ترامب "يتنمر" مجدداً: بايدن يغمر البلاد بالمهاجرين ويستمتع بالآيس كريم

ترامب

Whats up

Telegram

واصل الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب حملاته "الاستهزائية" و"التنمرية" على خلفه جو بايدن ليؤكد أنه الأفضل لتولي رئاسة البلاد مع اقتراب الانتخابات الرئاسية.

 
وفي فيديو جديد نشره ترامب على "إنستغرام"، وقسم الشاشة إلى قسمين يظهر في القسم السفلي بايدن وهو يستمتع بقضاء وقته تحت أشعة الشمس على شاطئ البحر، فيما القسم العلوي يظهر شرطة الحدود وهي تحاول جاهدة قمع حشود ضخمة من المهاجرين لمنعهم من دخول البلاد.
 
كما نشر ترامب فيديو آخر للرئيس بايدن وهو يستمتع بأكل الآيس كريم في الخلفية أيضا آلاف المهاجرين يشتبكون مع شرطة الحدود لاقتحام السياج والدخول إلى الأراضي الأميركية.
 
يذكر أنه عندما وصل جو بايدن إلى سدة الحكم في الولايات المتحدة، أعلن أنه سيلغي السياسات الصارمة بشأن الهجرة التي اتخذها سلفه دونالد ترامب، متعهداً باتخاذ منحى "إنساني".
 
وعلى الرغم من تحقيقه بعض النجاحات في تعديل تلك السياسات، إلا أن جهود بايدن في إصلاح نظام الهجرة انهارت أمام الأعداد القياسية للمهاجرين الذين يعبرون الحدود الأميركية المكسيكية.
 
وتثير قضية الهجرة الكثير من المشاكل لبايدن، كما أنها تشكل تهديداً سياسياً له، خاصة وأن ثلثي الأميركيين يقولون إنهم لا يتفقون مع تعامله مع قضية الحدود.
 
واستغل ترامب، المنافس المحتمل لبايدن في الانتخابات الرئاسية المقبلة، حالة الاستياء هذه لصالح حملته الانتخابية.
 
ولاحقا اضطر بايدن إلى تعديل موقفه واتخاذ مواقف شبيهة بتلك التي يروج لها ترامب، في مسعى للفوز بالسباق الانتخابي.
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram