تطورات طعن المصلين بالأردن.. المجرم ادعى أنّه "المهدي المنتظر"

تطورات طعن المصلين بالأردن.. المجرم ادعى أنّه

Whats up

Telegram

في تطورات كبيرة في قضية الشاب الذي طعن 4 مصلين في أحد مساجد محافظة الزرقاء شمال شرق العاصمة الأردنية عمان، كشفت التحقيقات أن المجرم ادعى أنه "المهدي المنتظر" وعلى المصلين طاعته، ليهاجمهم بواسطة سكين كان بحوزته.

 
وأوقف مدعي عام محكمة منطقة الرصيفة التي وقع بها الحادث الشاب الثلاثيني لمدة 15 يوما قابلة للتجديد بعد اعتدائه على أربعة مصلين خلال صلاة العشاء في مسجد الصحابة في محافظة الزرقاء قائلا إنه "المهدي المنتظر".
 
ووجه المدعي العام المختص للمعتدي جناية الإيذاء عملا بأحكام المادة 334 مكرر من قانون العقوبات، وجنحة الإيذاء مكررة مرتين.
 
وأكدت مصادر مطلعة لـ"العربية.نت" أن المعتدي على المصلين في محافظة الزرقاء من أصحاب الأسبقيات الجرمية ومتعاطٍ للمواد المخدرة، وفي سجله قيود جرمية متنوعة.
 
وكشفت مصادر متطابقة أن المعتدي هاجم المصلين وأصاب أربعة منهم إصابات سطحية، وهاجم المصلين بأداة حادة كانت بحوزته، فيما حاول عدد من المصلين السيطرة عليه.
 
وكانت مديرية الأمن العام أعلنت الأربعاء الماضي، عن اعتداء ثلاثيني يُعاني من أمراض نفسية بعد دخوله إلى مسجد الصحابة في لواء الرصيفة، على عدد من المصلين أثناء صلاة العشاء في منطقة حطين لواء الرصيفة، مستخدما أداة حادة.
 
وقالت المديرية إن 4 مصلين أصيبوا بجروح سطحية إذ جرى إسعافهم للمستشفى وحالتهم العامة حسنة، فيما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المعتدي.
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram