وزارة الصحة في غزة: مياه الصرف الصحي تغمر قسم الطوارئ في مجمع ناصر الطبي

وزارة الصحة في غزة: مياه الصرف الصحي تغمر قسم الطوارئ في مجمع ناصر الطبي

Whats up

Telegram

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، اليوم الاثنين، أن مياه الصرف الصحي غمرت قسم الطوارئ وأعاقت عمل الطواقم في مجمّع ناصر الطبي، مشيرة إلى أنّ هناك خشية من امتدادها إلى أقسام الأشعة.
 
وشدّدت الوزارة  في بيانها على أنها بحاجة إلى حماية الطاقم الفني للتحرّك في ساحات مجمّع ناصر الطبي لإصلاح شبكة الصرف الصحي.
 
وقال المتحدث باسم وزارة الصحة أشرف القدرة، إنه لا يستطيع أحد التحرّك في ساحات مجمّع ناصر الطبي، مضيفاً أن 7 فلسطينيين استشهدوا برصاص قنّاص "جيش" الاحتلال الإسرائيلي، وأصيب 14 من الطواقم والنازحين داخل ساحات مجمّع ناصر الطبي.
 
وأشار القدرة إلى أن الأسقف المعلقة في أقسام المبيت والعمليات سقطت نتيجة الانفجارات المحيطة بمجمع ناصر الطبي، لافتاً النظر إلى نفاد الطعام لدى الطواقم والمرضى والنازحين في مجمّع ناصر الطبي.
 
وبالتزامن، أفاد مراسل الميادين بارتقاء فلسطيني برصاص قوات الاحتلال قرب مجمّع ناصر الطبي في خان يونس.
 
وفي وقت سابق من اليوم، أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة، ارتفاع حصيلة العدوان الإسرائيلي إلى 28 ألفاً و340 شهيداً منذ السابع من تشرين الأول/أكتوبر الماضي.
 
وأكّد المتحدّث باسم وزارة الصحة، أنّ 67 شهيداً وصلوا المستشفيات نتيجة المجزرة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي في مدينة رفح جنوبي قطاع غزّة، لافتاً إلى أنّ عملية انتشال الضحايا لا تزال مستمرة.
 
وأوضح أن الاحتلال الاسرائيلي ارتكب 19 مجزرة ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 164 شهيداً و200 إصابة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram