بعد خسارتها للوزن.. فستان إلهام شاهين يخطف الأنظار في مهرجان بغداد

بعد خسارتها للوزن.. فستان إلهام شاهين يخطف الأنظار في مهرجان بغداد

Whats up

Telegram

تصدرت الفنانة إلهام شاهين التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، بعد انتشار صور إطلالتها الأخيرة في مهرجان بغداد.

وظهرت الفنانة إلهام شاهين بفستان قطيفة باللون الأزرق خلال حفل افتتاح مهرجان بغداد السينمائي مساء أمس السبت.

وأظهر الفستان جمال قوام إلهام شاهين بعد خسارة وزنها، كما ناسب لون الفستان الأزرق النيلي لون بشرتها، وتميز الفستان المصمم من محمود غالي أنه مكشوف الكتفين مع أكمام طويلة وضيق من منطقة الصدر، كما يوجد بالفستان شق جانبي الساق لسهولة الحركة.


ومن الناحية الجمالية اعتمدت إلهام شاهين على قصة شعر الكيرلي مع وضع لمسات من المكياج تناسب إطلالتها وفستانها مع وضع إكسسوارات باللون الذهبي.

خسارة إلهام شاهين الوزن
وكانت الفنانة إلهام شاهين فاجأت جمهورها في نهاية عام 2023 بظهورها بعد خسارة وزنها بشكل كبير، الأمر الذي دفع العديد من جمهورها إلى التعليق أنها أصبحت أجمل بعد خسارتها للوزن.
وعلقت إلهام شاهين في تصريحات صحفية عن خسارتها للوزن قائلة: "الحقيقة البداية الدكتور طلب مني أني أخس كان عندي مشكلة في الركبة ولما بلبس كعب عالي جسمي تقيل على ركبتي، الدكتور قالي لازم تخفف الحمل على الركبة، الحكاية بدأت معايا بألم مضطرة أخس عشان الألم دا يروح".

وأوضحت إلهام شاهين أنها وجدت شكلها أجمل وأصغر بعد خسارتها للوزن فقالت: "أنا لقيت الشكل أجمل كتير والناس بتشوفني بتقولي برافو عليكي واستمري، كان ريجيم قاسياً".

وأضافت قائلة: "كان يساعدني الأدوية اللي بتسد النفس وتقريبا مكنتش باكل خالص بس دا مش صح لازم الواحد يخس في وقت أطول غير لما يخس بسرعة بتعب".

أعمال إلهام شاهين القادمة
وكانت الفنانة إلهام شاهين أعلنت عن أعمالها القادمة، وكشفت أنها ستعود بعد غياب سنوات للمشاركة في مسرحيات جديدة في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

وأكدت إلهام شاهين في تصريحات تليفزيونية أنها تقوم حالياً وتستعد للتحضير لمسرحية جديدة ضمن موسم الرياض، وأن من أسباب خسارة وزنها بالفترة الماضية هي استعدادها للمشاركة بمسرحية استعراضية.

في نفس السياق، تشارك إلهام شاهين حالياً في تصوير في فيلم "الحب كله" وتشاركها البطولة إلهام صفي الدين ابنة شقيقتها. والفيلم من تأليف سيد فؤاد وإخراج خالد الحجر وإنتاج شريف مندور وأحمد فتحي وحورية فرغلي.

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram