مقابلة بوتين المرتقبة مع تاكر كارلسون تبث الخميس

مقابلة بوتين المرتقبة مع تاكر كارلسون تبث الخميس

Whats up

Telegram

أعلن تاكر كارلسون، المذيع الأميركي المقرّب من الرئيس السابق دونالد ترامب، أن المقابلة التلفزيونية التي أجراها مع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ستُبث على موقعه الإلكتروني، مساء الخميس.

 
وفي منشور على حسابه في تطبيق "إنستغرام"، قال الإعلامي السابق في قناة "فوكس نيوز" Fox News إن المقابلة ستُبث في تمام الساعة 18:00 (23:00 ت غرينتش الأربعاء).
 
وكارلسون الذي يتمتّع بشعبية واسعة في الولايات المتحدة هو شخصية مثيرة للجدل طردته "فوكس نيوز" قبل بضعة أشهر فانتقل إلى تقديم برنامج يبثه مذاك على موقعه الإلكتروني وعلى منصة "إكس".
 
وأجرى كارلسون المقابلة مع بوتين في روسيا في زيارة لقيت تغطية واسعة من قبل وسائل الإعلام الرسمية الروسية.
 
والثلاثاء، قال المذيع في مقطع فيديو فصّل فيه الأسباب التي دفعته للسفر إلى روسيا لمقابلة بوتين، إنّ "معظم الأميركيين غير مطّلعين، وليست لديهم أي فكرة عما يحدث في المنطقة، هنا في روسيا أو على بعد 600 ميل في أوكرانيا".
 
وأضاف: "يجب أن يعرفوا، لأنّهم يدفعون جزءاً كبيراً من الثمن"، في إشارة إلى الدعم الذي تقدمه الولايات المتّحدة لأوكرانيا والذي لطالما انتقده.
 
والأربعاء، قال البيت الأبيض، إن هذه المقابلة الجديدة مع بوتين لم تكن ضرورية لكي يدرك الشعب الأميركي "وحشية" الرئيس الروسي.
 
وقال المتحدث باسم الرئاسة الأميركية جون كيربي للصحافيين إن "ما فعله بوتين في أوكرانيا يجب أن يكون واضحاً للجميع، وكذلك الأسباب الوهمية والسخيفة التي يحاول من خلالها تبرير أفعاله".
 
ولم يجر الرئيس الروسي مقابلة مع وسيلة إعلام غربية منذ بدأت قواته العملية العسكرية في أوكرانيا في فبراير 2022.
 
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram