ميزة جديدة في الـ”واتسآب” لتسهيل التواصل

ميزة جديدة في الـ”واتسآب” لتسهيل التواصل

Whats up

Telegram


تستعد منصة “واتسآب” لطرح ميزة جديدة تُعرف باسم “جهات الاتصال المفضلة”، والتي تهدف إلى تحسين تجربة المستخدم وتسهيل التواصل مع الأشخاص الذين يتواصلون معه بشكل متكرر.

يُمكن للمستخدمين اختيار جهات الاتصال التي يرغبون في جعلها مفضلة من خلال خطوات بسيطة داخل التطبيق. فتظهر جهات الاتصال المفضلة في الجزء العلوي من تبويب المكالمات، مما يسهل الوصول إليها وإجراء المكالمات معها بضغطة زر واحدة.

وتُقلل هذه الميزة الجديدة، من الوقت المُستغرق للبحث عن جهات الاتصال المفضلة، وتتيح للمستخدمين إجراء المكالمات بشكل أسرع وأكثر سهولة مع المفضلين في قوائمهم، بحسب “البوابة العربية للأخبار التقنية”، إضافة إلى إعطاء الأولوية للأشخاص المهمين، مما يُسهل عليهم البقاء على تواصل معهم دون الحاجة إلى البحث عن أسمائهم في كل مرة.

ويجرى حاليا اختبارات ميزة “جهات الاتصال المفضلة” في النسخة التجريبية من تطبيق “واتسآب”، مما يعني أنها متاحة فقط لمجموعة محدودة من المستخدمين.

ومن المتوقع أن تُصبح الميزة متاحة لجميع مستخدمي “واتسآب” في تحديثات مستقبلية، حيث تسعى المنصة إلى تحسين تجربة التواصل وتوفير ميزات جديدة تُلبي احتياجات المستخدمين المتزايدة.

وكانت “واتسآب” قد بدأت بتطبيق ميزة جديدة على نظام أندرويد نهاية الشهر الماضي تمكن المستخدمين من مشاركة الملفات بسهولة مع الأشخاص القريبين دون الحاجة إلى كتابة رقم الهاتف.

ويمكن للمستخدمين وفقًا للنسخة التجريبية الأخيرة للتطبيق، مشاركة الملفات عبر فتح نافذة خاصة تعرض الأشخاص القريبين، مع إمكانية التحكم في ظهور الحساب للآخرين أثناء استخدام هذه الميزة.

وعادة ما تعلن “واتسآب” عن ابتكارات جديدة من شأنها التسهيل على المستخدمين، كان آخرها اختبار ميزة تسمح للمستخدمين بإنشاء اسم مستخدم فريد لكل حساب.

وتتمثل فائدة هذه الميزة بأنها ستسمح للمستخدمين بالتواصل مع بعضهم دون الحاجة إلى مشاركة أرقام هواتفهم، ويمكن للمستخدمين اختيار اسم المستخدم الخاص بهم للبحث عن بعضهم والتواصل، لكنها لم تعلن عن تطبيقها حتى الآن.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram