تحديث «iOS 17.4» القادم... مزايا متقدمة وتوسع في الخيارات لمستخدمي «آيفون»

تحديث «iOS 17.4» القادم... مزايا متقدمة وتوسع في الخيارات لمستخدمي «آيفون»

Whats up

Telegram

في خطوة متقدمة نحو تحسين تجربة المستخدم، أطلقت شركة «أبل» مؤخراً الإصدار التجريبي الأول من نظام التشغيل (آي أو إس)، «iOS 17.4»، الذي يَعِدُ بتغييرات جذرية ومزايا جديدة تعزز من قدرات هواتف «آيفون». هذا التحديث يأتي ليس فقط بتحسينات على المستوى التقني، بل يشمل أيضاً تغييرات تنظيمية مهمة، خصوصاً لمستخدمي دول الاتحاد الأوروبي.

تغييرات خاصة لمستخدمي الاتحاد الأوروبي
أبرز ما يميز تحديث (آي أو إس) iOS 17.4 هو السماح لمستخدمي «آيفون» في دول الاتحاد الأوروبي بتثبيت التطبيقات من خارج متجر«أبل» الرسمي (آب ستور). هذا التغيير يأتي استجابةً لقرارات الاتحاد الأوروبي الرامية إلى تعزيز المنافسة وإعطاء المستهلكين خيارات أوسع. لدعم هذا التوجه، أضافت «أبل» أكثر من 600 واجهة برمجية جديدة خاصة بالمطورين، مع تحديد معايير للدفع وإجراءات الأمان.

المزايا والتعديلات الحالية الجديدة
1. تعدد اللغات مع «سيري»: يمكن للمساعد الصوتي «سيري» الآن قراءة الرسائل بلغات متعددة، مما يعزز من تجربة المستخدمين متعددي اللغات.

2. دعم تطبيقات بث الألعاب: ستسمح «أبل» بتطبيقات بث الألعاب مثل «GeForce Now» مما يوفر تجربة ألعاب أكثر غنى وتنوعاً.

3. حماية متقدمة للأجهزة المسروقة: يضيف التحديث خياراً جديداً لتأخير الإجراءات الأمنية لمدة ساعة عند محاولة تعطيل ميزة حماية الجهاز المسروق أو تغيير إعدادات الأمان.

4. تحسينات في تطبيق البودكاست: يقدم تطبيق البودكاست الآن نسخاً مكتوبة للحلقات، مما يسهل على المستخدمين متابعة المحتوى ومشاركته.

5. إضافة رموز تعبيرية جديدة: يشمل التحديث أكثر من 100 رمز تعبيري جديد، مما يُثري تجربة التواصل بين المستخدمين.

6. تحديثات (كار بلاي): سيصل الإصدار الجديد من «CarPlay» إلى مزيد من السيارات، مما يعزز من تجربة الاتصال بين السيارة والهاتف.

وفي حين لم تعلن «أبل» بعد عن موعد إطلاق النسخة النهائية من «iOS 17.4» يُتوقع أن يكون الإطلاق قريباً، خصوصاً مع اقتراب الموعد النهائي للامتثال لقرارات الاتحاد الأوروبي في الثامن من مارس (آذار) القادم.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram