عبد الملك الحوثي: من يعتدي على شعبنا يخاطر على المستوى العسكري بالدخول في مواجهة سيدفع ثمنها

عبد الملك الحوثي: من يعتدي على شعبنا يخاطر على المستوى العسكري بالدخول في مواجهة سيدفع ثمنها

Whats up

Telegram

قال زعيم جماعة "أنصار الله" في اليمن (الحوثيون) عبد الملك الحوثي في كلمة بمناسبة "جمعة رجب": "إن من يريد الاعتداء على شعبنا يخاطر على المستوى العسكري بالدخول في مواجهة سيدفع ثمنها"، بحسب "روسيا اليوم".
 
اضاف:"لن نتردد في فعل كل ما نستطيع وسنواجه العدوان الأميركي، ومن يعترض عمليات قواتنا المسلحة اليمنية سيواجه بالرد، وأي اعتداء أميركي لن يبقى أبدا من دون رد. والرد على أي اعتداء أميركي لن يكون فقط بمستوى العملية التي نفذت أخيرا بأكثر من 24 طائرة مسيرة وبعدة صواريخ بل أكبر من ذلك".
 
وتابع: "الموقف اليمني في منع السفن المرتبطة بإسرائيل من العبور في البحر الأحمر والاستهداف لها هو موقف فاعل ومؤثر جدا، وهذا الموقف اليمني في البحر كبّدَ إسرائيل الخسائر الكبيرة في اقتصاده وله تأثيراته الممتدة إلى من يقفون معه ويدعمونه".

واشار الى ان "لا مشكلة مع الأوروبيين والصين وكل العالم في المرور من البحر الأحمر، المستهدف فقط وبشكل حصري هي السفن المرتبطة بإسرائيل".
 
ولفت الى ان "أكبر مجرم في العالم هو الإسرائيلي ومن يخدمه ليواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني فهو يتنكر لكل الأخلاق ولكل القيم".
 
وقال: "نحن في اليوم الـ97 لتصعيد بدأته إسرائيل، أما مظلومية الشعب الفلسطيني فلها عقود من الزمن امتدت لأكثر من 75 عاما، وإسرائيل تصر على ارتكاب الجرائم وممارسة التجويع والحصار الشديد للشعب الفلسطيني، والولايات المتحدة تصر على استمرار الإجرام والمذبحة التي قدمت لها القذائف والقنابل والمال وأشرفت على ارتكابها وتعبر وتعلن بكل وقاحة أنها تعارض وقف إطلاق النار وتتبنى الإجرام الإسرائيلي ضد الشعب الفلسطيني المظلوم".

 واردف: "الأميركي والبريطاني أذرع "الصهيونية اليهودية" في العالم، علينا كأمة مسلمة مسؤولية أن نتحرك وألا نمل وأن نتجه إلى تصعيد موقفنا ويجب أن تتسع دائرة المقاطعة للبضائع الأميركية والإسرائيلية في دول الخليج، وأناشد الشعب المصري بمقاطعة البضائع الأميركية والإسرائيلية". 
 
وتابع: "نفسنا طويل وشعبنا له قدرة على تحمل المواجهات الكبيرة والمواجهات الطويلة والخاسر هو من يورط نفسه في الاعتداء على شعبنا لخدمة استمرار الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني".
 
وقال: "نحن أكثر عزما على مواصلة المشوار واستهداف السفن المرتبطة بإسرائيل ولن نتراجع عن ذلك وموقفنا إيماني
 
 وعن التصعيد الإسرائيلي في لبنان اشار الى انه "يزيد من عزم وإصرار إخوتنا في حزب الله وفي ثباتهم وتصعيدهم وموقفهم الإيماني".
 
 وعن العراق قال: "أبناء الشعب العراقي في الحشد الشعبي والمجاهدين من أبناء الشعب العراقي موقفهم في تصاعد، وعلى أبناء الأمة أن يكون تحركهم نشطا وأن يستعيدوا زخم المظاهرات والمسيرات وأن يكونوا في حالة تعبئة مستمرة".
 
وختم: "ندعو شعبنا إلى مواصلة كل أنشطة التعبئة والتدريب القتالي والمظاهرات والمسيرات والتبرع بالمال بالرغم من الظروف الصعبة، فشعبنا لا يتهرب من ميدان المواجهة مع أي عدو مهما كانت إمكاناته وقدراته".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram