المعارضة تتزايد.. متدربو البيت الأبيض يطالبون بايدن بوقف إطلاق النار في غزّة

المعارضة تتزايد.. متدربو البيت الأبيض يطالبون بايدن بوقف إطلاق النار في غزّة

Whats up

Telegram

أوردت شبكة "NBC" الأميركية، أنّ مجموعة من المتدربين في البيت الأبيض انضموا إلى القائمة المتزايدة من مسؤولي الإدارة الذين يمارسون ضغوطاً داخلية على الرئيس جو بايدن للدعوة إلى وقف دائم لإطلاق النار في غزّة، وأرسلوا له رسالة في وقت متأخر من يوم الثلاثاء تتهمه "بتجاهل مناشدات الشعب الأميركي".

الرسالة، التي تم مشاركتها مع "NBC"، وموجّهة إلى بايدن ونائبته كامالا هاريس، مدعومة من قبل أكثر من 40 متدرباً يعملون في البيت الأبيض ومكاتبه التنفيذية.

وكتب المتدربون: "نحن، الموقعون أدناه المتدربين في البيت الأبيض والمكتب التنفيذي للرئيس، لن نبقى صامتين بعد الآن بشأن الإبادة الجماعية المستمرة للشعب الفلسطيني".

وأضافوا: "نحن نستمع إلى أصوات الشعب الأميركي وندعو الإدارة إلى المطالبة بوقف دائم لإطلاق النار.. نحن لسنا صناع القرار اليوم، لكننا نطمح إلى أن نكون قادة الغد، ولن ننسى أبداً كيف تم سماع نداءات الشعب الأميركي وتجاهلها حتى الآن".

وتعد هذه الرسالة، الأحدث في سياق تزايد المعارضة الداخلية الأميركية بشأن دعم "الحملة العسكرية الإسرائيلية" في غزة.

وبرنامج التدريب في البيت الأبيض، يهدف إلى توفير فرصة للناشئين لاكتساب الخبرة المهنية القيمة وبناء مهارات القيادة، حيث يعمل المتدربون مباشرة مع نائب الرئيس الأميركي.

وفي وقت سابق، كشف موقع "أكسيوس" الأميركي عن انقسام آراءٍ في المؤسّسات الأميركية بشأن العدوان الإسرائيلي على غزّة.

وقال الموقع إنّ الانقسامات تتسع في الجامعات، وفي أماكن العمل، وفي شوراع المدن، وداخل الكونغرس وفي البيت الأبيض، مشيراً إلى أنّ الانقسامات العميقة تُعكّر صفو المجتمع الأميركي، ولديها القُدرة على إعادة تشكيل السياسة الأميركية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram