كرواتيا تقصي بنما وتفوز بنتيجة 1-0 وغانا تُسقط إنكلترا بفخ التعادل السلبي

كرواتيا تقصي بنما وتفوز بنتيجة 1-0  وغانا تُسقط إنكلترا بفخ التعادل السلبي

 

 

 

 

أنعش منتخب كرواتيا آماله بالتأهل إلى الأدوار الإقصائية من كأس العالم 2026 بعدما حقق فوزاً ثميناً على بنما 1-0 في المباراة التي أقيمت بمدينة تورونتو الكندية ضمن منافسات المجموعة الـ12

 
ويدين المنتخب الكرواتي بانتصاره للمهاجم أنتي بوديمير، الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 54، مانحا فريقه أول ثلاث نقاط في البطولة.
 
وبهذا الفوز، رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى 3 نقاط ليتقدم إلى المركز الثالث في المجموعة، بينما تجمد رصيد بنما عند صفر من النقاط في المركز الأخير، لتفقد رسميا فرصة التأهل إلى دور الـ32.
 
وفي الجولة الأخيرة، تنتظر كرواتيا مواجهة مصيرية أمام غانا، فيما تلتقي بنما مع إنجلترا في مباراة تحصيل حاصل بالنسبة للمنتخب البنمي.
 
كما تعادل منتخبا إنكلترا وغانا سلباً، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة 12 لمونديال 2026.
 
التعادل رفع رصيد المنتخبين إلى 4 نقاط بالتساوي، مع أفضلية لمصلحة إنكلترا بفارق الأهداف.
 
الشوط الأول كان حذراً بعض الشيء مع أفضلية طفيفة لمصلحة المنتخب الإنكليزي دون جدوى.
 
وشهد الشوط الثاني تحسن مستوى المنتخبين، حيث بادرت غانا بالهجوم أحياناً فيما اعتمد منتخب الأسود الثلاثة على تنويع اللعب لكن النتيجة استمرت سلبية.
 
وبهذه النتيجة إقترب المنتخبان من التأهل للدور القادم من البطولة.

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي