أعرب المغربي جمال السلامي، مدرب منتخب الأردن، عن فخره الكبير بأداء لاعبيه رغم الخسارة (1-2) أمام الجزائر في الجولة الثانية من مونديال 2026، والتي أكدت رسميا توديع "النشامى" للبطولة.
عن المستوى والندية: "قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب قوي يضم نجوما مثل رياض محرز وإبراهيم مازا. كنا مميزين في الدفاع وإغلاق الطرق المؤدية للمرمى، وسجلنا هدفاً وكان بإمكاننا إضافة الثاني مع بداية الشوط الثاني".
عن نقاط الضعف: "تلقينا هدفين من كرتين ثابتتين، وهي نقطة اشتغلنا عليها مسبقا، لكن الأخطاء تبقى واردة في كرة القدم".
التطور عن مباراة النمسا: "أنا سعيد بما قدمته للأردن. لعبنا بشكل أفضل بكثير من مباراتنا الأولى أمام النمسا (1-3)، حيث تخلصنا من الارتباك والضغط الذي عانينا منه في البداية".
(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)
:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي