فخور رغم الخسارة.. السلامي يشيد بأداء الأردن في مباراة الجزائر

فخور رغم الخسارة.. السلامي يشيد بأداء الأردن في مباراة الجزائر

 

 

 

 

أعرب المغربي جمال السلامي، مدرب منتخب الأردن، عن فخره الكبير بأداء لاعبيه رغم الخسارة (1-2) أمام الجزائر في الجولة الثانية من مونديال 2026، والتي أكدت رسميا توديع "النشامى" للبطولة.

 
وفي تصريحات لقنوات "بي إن سبورتس"، أدلى السلامي بتصريحات هامة، جاء فيها:
 عن المستوى والندية: "قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب قوي يضم نجوما مثل رياض محرز وإبراهيم مازا. كنا مميزين في الدفاع وإغلاق الطرق المؤدية للمرمى، وسجلنا هدفاً وكان بإمكاننا إضافة الثاني مع بداية الشوط الثاني".
 
 عن نقاط الضعف: "تلقينا هدفين من كرتين ثابتتين، وهي نقطة اشتغلنا عليها مسبقا، لكن الأخطاء تبقى واردة في كرة القدم".
 
 التطور عن مباراة النمسا: "أنا سعيد بما قدمته للأردن. لعبنا بشكل أفضل بكثير من مباراتنا الأولى أمام النمسا (1-3)، حيث تخلصنا من الارتباك والضغط الذي عانينا منه في البداية".

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي