عقد وزير الطاقة والمياه جو الصدي، في إطار الحوار الاستراتيجي المتواصل حول قطاع المياه، الاجتماع النصف سنوي مع الجهات الدولية المانحة، في حضور رئيس التعاون في بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان Cyril Dewaleyne، مديرة برنامج المياه والصرف الصحي في بعثة الاتحاد الأوروبي ايفنكا تودوروفا، مدير الوكالة الفرنسية للتنمية AFD في لبنان جان برتران موث برفقة المهندس رامي صليبا والمستشارة لدى الوكالة ميراي رزق، الخبيرة الأولى في قطاع المياه والصرف الصحي في البنك الدولي سالي زغيب، رئيسة بعثة التنمية في السفارة الألمانية اوتا سيمون، مدير مشروع المياه في GIZ الألمانية نديم ملحم، ممثل بنك التنمية الألماني KFW بول سقيم، مديرة مشروع BGR سارة إناس، رئيس قسم المياه والاصحاح البيئي في “اليونيسيف” دومينيك بورتو والمتخصصة في برنامج المياه والصرف الصحي والنظافة العامّة جوانا سعادة، نائب رئيس مكتب التعاون في السفارة السويسرية لوكس ريجر برفقة مسؤولة البرنامج الوطني للمياه ومعالجة التلوث ميشيل الجلخ
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :