الضحية المفضلة... هالاند سلاح مانشستر سيتي لعبور وولفرهامبتون

الضحية المفضلة... هالاند سلاح مانشستر سيتي لعبور وولفرهامبتون

 

Telegram

 



يسعى النرويجي إرلينغ هالاند، مهاجم مانشستر سيتي، للعودة للتهديف من جديد في مسابقة الدوري الإنكليزي لكرة القدم بعد صيامه التهديفي آخر مباراتين.
 

ويلتقي فريق المدرب الإسباني بيب غوارديولا مع وولفرهامبتون، الأحد، على ملعب مولينيو، ضمن منافسات المرحلة الثامنة من منافسات البطولة الإنكليزية بالموسم الجاري.

وبعد أن سجل هالاند عشرة أهداف في المباريات الخمس الأولى التي شارك فيها مع "سيتيزنز" بالبريميرليغ، فشل النرويجي في هز الشباك آخر مباراتين أمام ناديي نيوكاسل يونايتد وفولهام.

ويغرد هالاند منفرداً في قمة الهدافين بالموسم الجاري برصيد 10 أهداف، متفوقاً على الثنائي كول بالمر، نجم تشيلسي، وبريان مبيومو مهاجم برينتفورد حيث يملك كل منهما ستة أهداف.

ويعد المهاجم النرويجي البالغ من العمر 24 عاماً، من أبرز أسلحة غوارديولا لتحقيق الفوز على "الذئاب" ومواصلة المنافسة على اللقب مع نادي ليفربول صاحب الصدارة.

وسجل مهاجم مانشستر سيتي ثمانية أهداف خلال مشاركته في أربع مباريات فقط بالدوري الإنكليزي ضد وولفرهامبتون، بمعدل هدف كل 40 دقيقة، كما حقق ثلاثة انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

وافتتح هالاند سجله التهديفي أمام وولفرهامبتون في موسمه الأول مع "سيتي"، ثم ثلاثة أهداف "هاتريك" في مواجهة الإياب بنفس الموسم، كما أحرز أربعة أهداف في المواجهة الأخيرة بينهما بالموسم الماضي.

وبات "الذئاب" الضحية المفضلة الأكثر استقبالاً للأهداف من الدولي النرويجي بالبطولة الإنكليزية، حيث يأتي خلفه وست هام يونايتد برصيد سبعة أهداف، ثم يأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث بستة أهداف.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram