مدرب بوروسيا دورتموند يقلل من قيمة البداية السيئة للفريق

مدرب بوروسيا دورتموند يقلل من قيمة البداية السيئة للفريق

 

Telegram

 



يحتل بروسيا دورتموند المركز السابع في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، لكن مدربه نوري شاهين حث لاعبيه على الصبر وأكد أن الشك في أنفسهم في وقت مبكر من الموسم سيكون قاتلاً بالنسبة للفريق.

وتحت قيادة شاهين، الذي تولى تدريب الفريق في حزيران (يونيو) الماضي، لم يحصل دورتموند إلا على نقطة واحدة في ثلاث مباريات بالدوري خارج أرضه هذا الموسم، إذ خسر 5-1 أمام شتوتغارت وتعرض لهزيمة 2-1 أمام أونيون برلين.

وقال شاهين إن دورتموند سيعمل على تحسين مستواه خارج أرضه، لكنه أضاف أن الأمر بحاجة إلى الانتظار حتى المباراة التالية أمام سانت باولي على أرضه يوم الجمعة المقبل.

وقال شاهين للصحافيين اليوم الأربعاء "لا أريد الهروب من التفكير في المباريات خارج أرضنا أو أي شيء من هذا القبيل، لكنها حقيقة أننا حصلنا فقط على نقطة واحدة من ثلاث مباريات خارج أرضنا في الدوري".

"إذا كنت في المركز السادس عشر في جدول الترتيب بالنسبة للمباريات خارج الملعب، فلن تحقق أهدافك.

"عليك أن تبني على ذلك. يمكننا أن نفعل ذلك بكل سرور قبل مباراتنا أمام آوغسبورغ، وبعد ذلك يمكننا التحدث عن الأمر، لكن الآن ينصب تركيزي بالكامل على المباراة على أرضنا ضد سانت باولي".

وتابع شاهين "إثارة الشكوك حول مسارنا بعد ست جولات سيكون قاتلاً. هذا ليس ما نفعله. سنواصل طريقنا. عليك بالطبع إجراء تغييرات في كل مباراة تخوضها".

وهنأ شاهين أيضاً المدرب الجديد للمنتخب الإنكليزي توماس توخيل، الذي تولى تدريب دورتموند من 2015 إلى 2017 عندما كان الدولي التركي السابق لاعباً في النادي الألماني.

وقال شاهين "لا يسعني إلا أن اتوجه بالتهئنة للاتحاد الإنكليزي لكرة القدم على حصوله على خدمات مدرب رائع مثل توخيل، لكن لا أجرؤ على القول ما إذا كان الأمر سينجح أم لا".

وأضاف شاهين "أنا معجب بشدة بتوماس توخيل. أعلم أنه قادر على منح هذا الفريق الكثير، تهانينا لمدرب جيد للغاية".

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram