غرّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر أمس، بالعَلم المصري، مهنّئةً مصر والشعب المصري بنجاح إنقاذ وتعويم السفينة البنمية الضخمة، التي جنحت في قناة السويس، وخلقت بجنوحها أزمةً دولية أدّت إلى تعطيل حركة الملاحة في واحدٍ من أهمّ الممرات المائية في العالم. شمس الأغنية إحتفت بهذا النجاح، وأشادت بجهود مصر وإمكانياتها في إنهاء هذه الأزمة. حيث كتبت قائلة: "آه يا مصر.. عُمرِك ما خذلتي شعبِك.. الله يحميكي".
#نجوى_كرم ? pic.twitter.com/M46bF8mtrJ
— ?Juliagogo? (@Juliagogog) March 29, 2021
| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا
نسخ الرابط :