#نجوى_كرم تغرّد بالعَلم المصري إحتفالاً بنجاح #مصر في إنقاذ وتعويم #السفينة_الجانحة!

#نجوى_كرم تغرّد بالعَلم المصري إحتفالاً بنجاح #مصر في إنقاذ وتعويم #السفينة_الجانحة!

 

 

 

 

غرّدت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عبر حسابها في تويتر أمس، بالعَلم المصري، مهنّئةً مصر والشعب المصري بنجاح إنقاذ وتعويم السفينة البنمية الضخمة، التي جنحت في قناة السويس، وخلقت بجنوحها أزمةً دولية أدّت إلى تعطيل حركة الملاحة في واحدٍ من أهمّ الممرات المائية في العالم. شمس الأغنية إحتفت بهذا النجاح، وأشادت بجهود مصر وإمكانياتها في إنهاء هذه الأزمة. حيث كتبت قائلة: "آه يا مصر.. عُمرِك ما خذلتي شعبِك.. الله يحميكي".

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي