أخبار
الخامنئي أعلن الحداد خمسة أيام على السيد نصر الله: كان نهجا ومدرسة وكما لم تذهب دماء السيد عباس الموسوي هدرا فلن تذهب دماؤه هدرا ايضا اللواء ابراهيم للسيد نصر الله: أخرج لملم جراحهم وكفكف دموعهم وسر بهم إلى النصر حيث اعتادوا أن ينهوا كل مسير لهم معك بري ناعيا السيد نصر الله: كل الكلمات التي يمكن أن تقال تعجز عن وصف حبك للوطن الرئيس عون: باستشهاد نصرالله يفقد لبنان قائداً مميزاً وصادقاً وأفتقدُ على الصعيد الشخصي صديقاً شريفاً غير مكانه في غزة... إغتيال نصرالله يُرعب السنوار! خُذْنا إليكَ أو عُدْ إلينا. أرسلان يتّصل بجنبلاط: لتحصين الساحة الداخلية والحفاظ على الاستقرار في الجبل ولبنان الرئيس عون: باستشهاد نصرالله يفقد لبنان قائداً مميزاً وصادقاً وأفتقدُ على الصعيد الشخصي صديقاً شريفاً المجلس الشيعي: امة قادتها وائمتها قضوا شهداء على طريق الحق ونصرة المظلوم منتصرة لا محالة باسيل ناعيا نصر الله: الخسارة كبيرة علينا جميعاً وأكبر بكثير في قلبنا

 

منتخب مصر مهدد بالاستبعاد عن مونديال 2026

منتخب مصر مهدد بالاستبعاد عن مونديال 2026

 

Telegram

 

فجرت صحيفة بليك السويسرية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مشاركة منتخب ​مصر​ في نهائيات كأس العالم 2026 والتي ستقام في أميركا كندا والمكسيك.

والشكوك بشأن مشاركة مصر سببها شركة سويسرية تنظم المباريات لديها مستحقات لدى اتحاد الكرة المصري ولم تسدد بعد منذ 5 كانون الاول 2023.

وأفادت الصحيفة أن فيفا قد أدان اتحاد الكرة المصري بسبب خرق العقد ولكن أيضًا لم يدفعوا المستحقات وبالتالي وقعت غرامة من لجنة الانضباط في 22 شباط 2024 مع مهلة سداد مدتها 30 يومًا.

والآن يواجه المصريون غرامة باهظة متوقعة مع عقوبات تصل إلى الاستبعاد من التأهل إلى كأس العالم 2026، وهذا ما أكده فيفا للصحيفة السويسرية.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

 

Telegram