اخبار مترجمة :التنس: إيجا سفياتيك تخسر أمام بوتنتسيفا في الدور الثالث في ويمبلدون | أخبار التنس

اخبار مترجمة :التنس: إيجا سفياتيك تخسر أمام بوتنتسيفا في الدور الثالث في ويمبلدون | أخبار التنس

Whats up

Telegram

واصلت المصنفة الأولى عالميا كابوسها على الملاعب العشبية في بطولة ويمبلدون، بخسارتها في ثلاث مجموعات أمام يوليا بوتينتسيفا.

لم تكن إيجا سويانتيك تحب العشب كثيرا من قبل وانهارت أي آمال في أن تشعل بطولة ويمبلدون هذا العام قصة حب مزدهرة مع هذا النوع من العشب بعد أن هزمت المصنفة الأولى عالميا 3-6 و6-1 و6-2 أمام يوليا بوتينتسيفا.


وعلى الورق كان من المفترض أن يكون اللاعب الكازاخستاني الناري المصنف 35 عالميا اختيارا سهلا للمصنفة الأولى سويانتيك يوم السبت والتي لم تخسر أي مجموعة في آخر أربع مواجهات بينهما ودخلت المباراة بعد سلسلة من 21 انتصارا متتاليا بما في ذلك الفوز بلقبها الخامس في البطولات الأربع الكبرى في بطولة فرنسا المفتوحة.


ولكن الملاعب العشبية الزلقة لا تناسب سفياتيك، وفي أجواء متوترة على الملعب الأول انهارت سفياتيك تحت ضغط هائل من بوتنتسيفا، التي استعادت عافيتها بعد خسارة المجموعة الأولى لتطلق سلسلة من الهجمات لم تتمكن اللاعبة البولندية من احتواءها.

كانت الضربات الأرضية القوية التي وجهتها سفياتيك والتي ألحقت بها الكثير من العقاب في المباراة الافتتاحية، ترد الآن باهتمام، في حين بدت حركة البولندية بطيئة فجأة، حيث أصبحت قدماها أبطأ بجزء من الثانية للتكيف مع الكرة.

وكسرت بوتنتسيفا إرسال منافستها مرتين في المجموعة الثانية ومرتين أخريين في المجموعة الثالثة قبل أن تحسم الفوز في ثلاث مجموعات لتضرب موعدا في الدور الرابع مع يلينا أوستابينكو.

بالنسبة لسويانتيك، كان الأمر بمثابة خيبة أمل أخرى في ويمبلدون، حيث يظل الوصول إلى ربع النهائي في العام الماضي أفضل جهودها.

ولم تكن هذه الصدمة كبيرة كما قد تبدو. فلم تفز بأي من ألقابها الـ22 في الفردي على الملاعب العشبية، وهي الملاعب التي لم تصل إليها حتى إلى النهائيات.

لاعبو التنس يتصافحون.
 
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram