السيّد نصر الله: التشييع المليوني لرئيسي ورفاقه كان رسالة قوية للعدو!

السيّد نصر الله: التشييع المليوني لرئيسي ورفاقه كان رسالة قوية للعدو!

Whats up

Telegram


عبر الأمين العام لـ”حزب الله” سماحة السيد حسن نصرالله خلال مراسم 40 الشهيد رئيسي ورفاقه في طهران بالنيابة عن المقاومة في لبنان وعن الشعب اللبناني وعن كل حركات المقاومة عن “تضامنهم وتعاطفهم وتعازيهم ومواساتهم لسماحة السيد الامام علي الخامنئي وللمسؤولين في الجمهورية الاسلامية الايرانية ولعائلات الشهداء”.

وقال نصر الله: “منذ اليوم الاول للحادثة شاركنا في المتابعة والالم والتسليم، ولا شك ان هذه الحادثة كانت اليمة وكبيرة جدا ولكن نحن اهل الايمان والتوكل وعلينا ان نحول كما دائما التهديد الى فرصة”.

وأشار إلى أن الشعب الايراني أثبت الهدوء والاستقرا،  فيما كان الاعداء يتربصون ويتوقعون اضطرابات في ايران، ولكنهم شاهدوا انها هادئة وموحدة ومنسجمة رغم كل الظروف الصعبة.

وإعتبر أن “التشييع المليوني للشهيد الرئيس رئيسي ولرفاقه كان رسالة قوية للصديق والعدو لانه عبر عن الوفاء الكبير والعظيم”.

وأردف: “كانت الرسالة أن الجمهورية الاسلامية الايرانية قادرة على المواصلة والمتابعة والتحضير لانتخابات رئاسية، وقدمت ايران نموذجا راقيا حول كيفية التغلب على المصاعب والانتصار”.

وأضاف نصر الله: “نسأل الله ان يوفق الشعب الايراني وهو السند الحقيقي لكل مظلومي العالم للانتخاب الصحيح وان يوصل الرئيس المناسب القادر على تحقيق الامال، لأن مصير شعوب المنطقة وحكوماتها ومستقبل المنطقة مرهون بالمجريات والوقائع في الجمهورية الاسلامية الايرانية”.

وتوجه للشعب الإيراني قائلاً: “مساركم وطريقكم وحضوركم وتحملكم هو الذي ترتبط به مصائر المنطقة كلها وشعوبها”.

ورأى أن “نظام الجمهورية الاسلامية الايرانية هو نصير كل شعوب المنطقة والسد المنيع امام كل المستعمرين”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram