حمية: مقال “التيلغراف” سخيف وعار عن الصحّة!

حمية: مقال “التيلغراف” سخيف وعار عن الصحّة!

Whats up

Telegram


إعتبر وزير الأشغال في حكومة تصريف الأعمال علي حمية من مطار بيروت الأحد أن “المطار وجهة وسائل الإعلام لتشويه سمعة لبنان منذ عشرات السنوات، وهناك تقارير عن ألف خرق جوي فوق الأراضي اللبنانية وخصوصاً فوق المطار، يُضاف إليها التشويش”.

وأشار إلى أن مقال “التليغراف” سخيف، متمنياً على الصحيفة أن تُراجع وزارة النقل البريطانية التي كانت زارت المطار ميدانيًّا في 22 كانون الثاني 2024.

وقال حمية: “المعني الأوّل ليس العاملين في المطار لفتح الصناديق، إنّما الجمارك اللبنانية وهو جهاز رسمي وبالتالي فلتكن مصادر التليغراف ليس العاملين إنّما الجمارك”.

وأشار إلى أن “التليغراف” إستندت إلى اتحاد النقل الجوي في التقرير، وقاموا بالإتصال بالأستاذ كامل العوضي الذي أخبرهم بأنّ هذا الخبر عار عن الصحة، وأنّهم لم يتحدّثوا مع الصحيفة، وأنّهم ينفون نفياً قاطعاً ما ورد في التقرير.

ودعا حمية من المطار كل وسائل الإعلام وكلّ السفراء أو من ينوب عنهم غداً الإثنين للقيام بزيارة ميدانية عند الـ 10:30 صباحاً في كلّ المطار.

كما حمّل السفراء رسالة وطلب لوقف إنتهاكات العدو فوق المطار، قائلاً: “ونحن في طور إعداد دعوى قضائية ضدّ التليغراف”.

وأردف: “لطالما كان المطار هدفاً للعدو الإسرائيلي وكلّ ما كتب في التليغراف غير صحيح وليس هناك أي سلاح يدخل أو يخرج عبر المطار”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram