#نجوى_كرم تحظى بـ "الإقامة الذهبية" في #الإمارات!

#نجوى_كرم تحظى بـ

 

 

 

 

كشفت شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم صباح هذا اليوم، عن حصولها على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومُنح لها التكريم إستناداً إلى النظام المعتمد من طرف نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم. حيث نشرت على حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي، صوراً أثناء إستلامها لهذه التأشيرة، والإحتفال الصغير الذي أُقيم بمناسبة عيد ميلادها الذي صادف يوم الجمعة 26 شباط. وعبّرت شمس الأغنية عن سعادتها قائلة: "تشرّفت اليوم بإستلام "الإقامة الذهبية" من دولة الإمارات الشقيقة، الله يعزّ قيادتها وشعبها". وأضافت: "وساقبت إنو عيد ميلادي وصارت الفرحة إثنين". "نجوى نيوز"

 

 

| لمتابعة أهم وأحدث الأخبار انضموا إلينا عبر قناتنا على واتساب (channel whatsapp) .اضغط هنا

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي