غارات وهمية وبالونات حرارية وخرق لجدار الصوت جنوباً والمقاومة تستهدف مقرات للعدو

غارات وهمية وبالونات حرارية وخرق لجدار الصوت جنوباً والمقاومة تستهدف مقرات للعدو

Whats up

Telegram

 

تعرضت أطراف بلدة الجبين لقصف مدفعي معاد.  وانسحبت فرق الاطفاء من مكان الحريق في بلدة بني حيان،  بسبب استهداف المكان بصاروخين من مسيرة معادية وتجدد القصف المعادي. ولم يبلغ عن اصابات. هذا ونفذ الطيران الحربي المعادي غارات وهمية، محلقا على علو منخفض في اجواء قرى وبلدات قضاء مرجعيون. وأطلق بالونات حرارية. ونفذ الطيران الحربي الاسرائيلي عند الثانية من بعد ظهر اليوم خرقاً لجدار الصوت وعلى دفعتين في اجواء منطقة النبطية وعلى علو منخفض واحدث دوي الخرق صوتاً هائلا، اثار جواً من الذعر والتوتر لدي المواطنين .

كما خرق الطيران المعادي جدار الصوت فوق جبل الريحان في منطقة جزين.ونفذ غارات وهمية في اجواء قرى وبلدات قضاء صور مطلقاً جدار الصوت وعلى دفعتين. كذلك، اغارت مسيرة معادية بصاروخ على بستان زراعي في منطقة حامول عند اطراف بلدة الناقورة. وتعرضت أطراف بلدة عيترون  قبل ظهر اليوم لقصف مدفعي متقطع مصدره مرابض العدو الإسرائيلي المنصوبة في داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة.

الى ذلك، اصدرت المقاومة الاسلامية البيان الاتي:"دعمًا لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‏‌‌‌‏والشريفة، وفي إطار الرد على الإغتيال الذي قامَ به العدو في كفردجّال وإصابة الأطفال وترويعهم، قصف مجاهدو المقاومة الاسلامية مقر قيادة الفرقة 91 المُستحدث في قاعدة إيليت بعشرات صواريخ الكاتيوشا".

وفي بيان ثان اعلنت المقاومة استهداف مجاهديها " التجهيزات التجسسية في موقع الراهب بالأسلحة المناسبة وأُصيبت إصابة مباشرة".

كذلك، اعلنت"المقاومة الإسلامية" انه رداً على ‏الاغتيال الذي قام به العدو الصهيوني في كفردجال وإصابة الأطفال وترويعهم،‎ ‎قصف مجاهدو ‏المقاومة الإسلامية يوم الخميس  الثالث والعشرين من ايار 2024 مقر قيادة كتيبة السهل التابعة للواء 769 في ‏قاعدة بيت هيلل بعشرات صواريخ الكاتيوشا وفلق".

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram