ما قصة ميريام فارس والساحل الشمالي وتحديها للمشاهير..

ما قصة ميريام فارس والساحل الشمالي وتحديها للمشاهير..

Whats up

Telegram

 

لم يمّر الفيديو الذي نشرته النجمة اللبنانية، ميريام فارس، عبر حسابها على موقع انستغرام، ظهرت به على الشاطىء وهي تتمايل بخفّة وطاقة إيجابية على انغام “الساحل الشمالي” معلِنة انطلاق صيفيتَها من بيروت، مرور الكرام خاصة أن ميريام عوّدت جمهورها على هذه الأنواع من الفيديوهات وتحدّيات الرقص التي تلاقي انتشارًا واستحسانًا كبيريَن على مواقع التواصل الإجتماعي والتي يتبناها العديد من روّاد هذه المواقع والتي تحصد مليارات المشاهدات.

من هنا، نشرت اشهر راقصة اجنبية من اصول روسية مستقرة على الأراضي العربية “اوكسانا” تحدي الرقص الذي اطلقته ميريام على اغنيتها “الساحل الشمالي” وعلّقت انها ستبدأ صيفها من “ريو دي جينيرو”.

لنعود ونتفاجئ براقصة اجنبية شهيرة اخرى من اصول اوكرانية “الا كوشنير” مستقرة في مصر، حيث اطلقت بنفسها تحدٍ ثانٍ على اغنية “الساحل الشمالي” وتحدّت ميريام به، فقبلت ميريام التحدي. واعادة نشر الفيديو على خاصية الستوري معلقة انها اعجبت بخطوات “الا” الراقصة وانها قبلت التحدي.

معجبو ميريام كلهم بانتظارها على أحر من الجمر بتحدي الرقص الجديد الذي ستقوم به.

 

على صعيد آخر، كشفت “فارس” عن تحضيراتها لعمل فني عالمي، وصفته بالعمل الكبير جداً وغير المألوف، من المقرّر ان يُبصر النور خلال العام الحالي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram