بالفيديو..ياسمين عبد العزيز تفجّر مفاجأة جديدة: أعشق أحمد العوضي… وتنهار من البكاء..

بالفيديو..ياسمين عبد العزيز تفجّر مفاجأة جديدة: أعشق أحمد العوضي… وتنهار من البكاء..

Whats up

Telegram

 

“انا لا أحب أحمد العوضي بل اعشقه”، بهذه الجملة أشعلت ياسمين عبد العزيز مواقع التواصل الإجتماعي مساء أمس الإثنين، بعد ان إعترفت للمرة الأولى بعد طلاقها، أنها ما زالت تعشق زوجها السابق أحمد العوضي وأنها عرفت معنى الحب معه فقط.

ياسمين التي أنهارت بالبكاء خلال حديثها، أكّدت في برنامج “صاحبة السعادة” الذي  تقدّمه الإعلامية إسعاد يونس، انها لم تكن رقيقة وحساسة الى هذه الدرجة من قبل، لكنها أصبحت كذلك بعد كل ما مرّت به.

وأشارت “ياسمين” ان الإحترام موجود بينها وبين أحمد العوضي، كاشفة في الوقت نفسه انها لم تعرف الحبّ قبله وهو حبّ حياتها الحقيقي.

أما  في ما يخصّ عودتها الى احمد العوضي، أشارت ياسين أنها ستترك الأمور تسير بحسب ما كتبه الله، وهي راضية بما كتبه الله حتى لو كان عكس رغبتها. مضيفة انها قامت بإستخارة وذهبت لأداء العمرة ودعت الله ان يكتب لهما الخير.

 

وعن أزمتها الصحية التي مرّت بها قبل نحو عامَين، كشفت ياسمين للمرة الأولى أنها أرادت أن تنجب طفلاً من أحمد العوضي، لذلك قرّرت ان تُزيل أكياساً عن الرحم كانت موجودة لديها. وإتفقت مع “العوضي” على ذلك، لكن خطأً طبي أدّى الى دخولها في دوامة كبيرة من العمليات وحصل ما حصل.

نذكر ان ياسمين عبد العزيز انفصلت عن أحمد العوضي بشكل رسمي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها في شهر كانون الثاني/يناير الفائت، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام دون ان تحدّد أسباب الطلاق.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram