ممثل حمـ..ـاس في لبنان: الورقة المعروضة تحمل بنودًا إيجابية وتراجعًا للعدو

ممثل حمـ..ـاس في لبنان: الورقة المعروضة تحمل بنودًا إيجابية وتراجعًا للعدو

Whats up

Telegram

 

أكد ممثل حركة حمـ..ـاس في لبنان د. أحمد عبد الهادي، السبت 4 أيار/مايو 2024، أن إيجابية حركة حمـ..ـاس في المفاوضات غير المباشرة لا تعني تراجعًا عن النقاط الأربعة التي أعلنتها سابقًا المـ..ـقاومة الفلسطينية.

وأكد عبد الهادي، في حديث لإذاعة النور، أنه "لا بد أن يعرف الجميع أن الورقة المعروضة على الحركة تحمل بنودًا إيجابية وتراجعًا للعدو في بعض النقاط لذلك توجّه الحركة هو التعاطي بإيجابية مع الورقة".

وأوضح القيادي في حمـ..ـاس أن الحركة "تلقّت إجابات وكانت محل تشاور داخلي ومع فصائل المـ..ـقاومة الفلسطينية، وإنطلاقًا من الإيجابية أرسلت الحركة وفدًا إلى القاهرة للتأكد من تفاصيل الورقة".

وذكّر عبد الهادي أن المـ..ـقاومة الفلسطينية خبُرت في "المفاوضات منذ بدايتها تنصلًا من نتنياهو وفريقه ونحن ننتظر أن يكون هناك ضمانات دولية من مصر وقطر والولايات المتحدة ومن روسيا وتركيا".

وأوضح عبد الهادي أن إيجابية الحركة "لا تعني التراجع عن النقاط الأربعة التي طرحتها الحركة سابقًا، والمـ..ـقاومة جاهزة للتعامل مع أي تغيّر ربطًا بالتصريحات التي أطلقها نتنياهو باجتياح رفح".

ولفت عبد الهادي إلى أن "القيا دة السياسية والعسكر ية للاحـ.ـتلال تعلم أن نتنياهو يحرص على إطالة أمد الـ.ـعـ.ـدوان ومحاولة تعويض الفشل، لكن ما سيشهده هو مزيد من الفشل، وأي محاولة لاجتياح رفح سيشهد الاحـ.ـتلال شيئًا لم يشهده من قبل".

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram