بالصورة - صلاح يشارك في حملة ترويج لقمصان ليفربول في الموسم المقبل

بالصورة - صلاح يشارك في حملة ترويج لقمصان ليفربول في الموسم المقبل

Whats up

Telegram

أعطى محمد صلاح إشارة على استمراره في صفوف ليفربول بعد مشاركته (الخميس) في حملة ترويجية لقمصان الفريق الإنجليزي في الموسم المقبل.

وأُثيرت تكهنات حول مستقبل صلاح وانتقاله للدوري السعودي، خصوصاً بعد مشادة كلامية مع المدرب يورغن كلوب، الذي سيترك منصبه في نهاية الموسم الحالي، لكن موقع «ذا أثليتيك» أكد استمرار الهداف المصري في الموسم المقبل تحت قيادة المدرب الجديد المنتظر أرنه شلوت.

ونشر ليفربول صوراً للاعبي الفريق مرتدين قمصان موسم 2024 - 2025، وكان من بينهم صلاح الذي يتبقى عام في عقده مع النادي.

وأصبح الخلاف بين صلاح وكلوب حديث الجميع في الأيام الماضية رغم تقليل المدرب الألماني من الواقعة خلال استعداد صلاح للنزول بديلاً في التعادل الأخير 2 - 2 أمام وستهام يونايتد بالدوري الممتاز. وقال صلاح بعد المباراة: «لو تحدثت ستشتعل الأجواء».

وعانى صلاح (31 عاماً) من تراجع في مستواه في الأسابيع الأخيرة، وتأثر بالغياب لفترة بسبب تعرضه لإصابة عضلية مع منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية مطلع العام الحالي.

لكن رغم ذلك يبقى صلاح الهداف الأول في ليفربول، وسجل 17 هدفاً في الدوري هذا الموسم، ويتأخر بـ4 أهداف فقط عن إرلينغ هالاند مهاجم مانشستر سيتي وهداف المسابقة.

وتأثر ليفربول بتراجع فاعلية صلاح، إذ ابتعد عن قمة الدوري الممتاز بفارق 5 نقاط قبل آخر 3 مباريات، كما خرج من الدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي، مكتفياً بالتتويج بلقب كأس الرابطة في الموسم الأخير لكلوب.

وارتبط صلاح بالانتقال لفريق الاتحاد بعد أن أصبح الدوري السعودي جاذباً لعديد من نجوم كرة القدم العالمية، من عينة كريستيانو رونالدو، ونيمار، وكريم بنزيمة، ونغولو كانتي، ورياض محرز، وساديو ماني، وألكسندر ميتروفيتش.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram