رعد: “الإسرائيلي” وقع في الشرك ويتكبد خسائر

رعد: “الإسرائيلي” وقع في الشرك ويتكبد خسائر

Whats up

Telegram

اعتبر رئيس كتلة “الوفاء للمقاومة” النائب محمد رعد أن “العدوان على غزة كان مقرراً له أن ينتهي خلال شهرين ويطيحون بأهل غزة ويدمرون غزة بالكامل، ويحررون أسراهم ويسحقون المقاومين في غزة، لكن الأبطال من المجاهدين والشهداء منعوا الإسرائيلي من أن يحقق أهدافه وفق الخطة التي أرادها”.

وخلال الحفل التكريمي الذي أقامه “حزب الله” في حسينية بلدة كفرتبنيت للشهيد “على طريق القدس” حسين علي دغمان، قال رعد: “ننهي السبعة أشهر والعدو الإسرائيلي ما زال حائراً ومتلعثماً ومتردداً وخائباً وتائها لا يعرف كيف يتصرف، ولم يحرر أسيراً واحداً من أسراه بالقوة ولم يسحق المقاومة في غزة ولم يسيطر عليها وإن توغل فيها لأن التوغل شيء والسيطرة شيء آخر، لأن التوغل قد يكون إستدراجاً له لأنه لا يوجد تكافؤ في التسلح بين المهاجمين والمدافعين وعندما يتوغل لا يستطيع أن يسيطر”.

وتابع: ” لذلك، فإن العدو يتوغل ويدمر ثم ينسحب وهذا ما فعله في غزة وهذا ما سيفعله إذا ما قرر أن يخوض المغامرة الجديدة في رفح، لأنه سيدخل إليها وسيخرج وسينسحب منها لأنه لا يستطيع أن يستقر أو أن ينهي المقاومة”.

ولفت رعد إلى أنه “حتى الآن يتعرض المحتل الإسرائيلي والمعتدي لعمليات وكمائن في شمال غزة وفي خان يونس وفي مدينة غزة كما في المخيمات، ويخرجون له من تحت الركام ويقتلون منه الضباط ويدمرون الآليات”.

ورأى أن “الإسرائيلي وقع في الشرك وأصبح يتكبد الخسائر تلو الخسائر بشكل مباشر وبمواجهة عن مسافات قريبة، لذلك هو يغتاظ ويتذمر ويتفلت حتى من خطته التي خطط لها من أجل أن يستقر إحتلاله في قطاع غزة”.

واعتبر رعد “أن العدو يرسل الصواريخ خارج نطاق الإشتباك الذي أراده وهذا ما يورطه في توسعة دائرة الإشتباك، وهذا ما يجره إلى مقاتلة من ليس قادرا على مواجهته وهذا ما حصل له في دمشق”.

وأضاف رعد: “إذا كان هذا الوحش هو نتاج القيم الغربية فليأنسوا به وليربوه في أقفاصهم وفلسطين ليست قفصا للوحش الغربي المتصهين والصهيوني”.

واأشار رعد إلى انه “على المستوى الإستراتيجي انتهت هذه الحرب، والإسرائيلي يعلن فشله يوما تلو الآخر وعندما يستقيل في وسط الحرب رئيس إستخبارات عسكرية للعدو هذا يعني أن العدو قد هزم وعندما يتظاهر الإسرائيليون لأنهم لم يجدوا بعد أي أسير قد تحرر من بين أيدي المقاومين، فهذا يعني أن العدو قد فشل في تحقيق الأهداف التي أطلقها ليشن عدوانه على غزة”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram