تشافي يتراجع ويستمرّ في برشلونة... ما الذي كشفه عن قراره الجديد؟

تشافي يتراجع ويستمرّ في برشلونة... ما الذي كشفه عن قراره الجديد؟

Whats up

Telegram

أكّد نادي برشلونة أنّ مدربه تشافي هيرنانديز سيستمر في منصب في مؤتمر صحفي حيث أوضح أسطورة النادي بعض دوافعه للقيام بذلك.

وكان من المتوقع أن يتنحى تشافي في 30 يونيو / حزيران بعد أن أعلن عن قراره بداية العام، لكن مساء الأربعاء، أفيد على نطاق واسع من صحفيين موثوقين أنّ المدرّب وافق على البقاء حتى نهاية عقده في يونيو / حزيران 2025، بعد اجتماع مع الرئيس جوان لابورتا.

وبعد ظهر يوم الخميس في كاتالونيا، تحدث الرجلان في مؤتمر صحفي عقد خصيصًا حيث قال لابورتا إنه "سعيد بالإعلان عن استمرار تشافي كمدرب للنادي"، وأضاف أنّ قرار الاستمرار أتى بعد أتيحت له الفرصة للتحدث مع المدرب ونقل له الثقة والطموح لمواصلة مشروع فاز فيه بالفعل.
تشافي بدوره قال أنّ قرار استمراره أتى أوّلًا بسبب حبّه الكبير وتشجيعه للنادي، وفي التفاصيل قال أنّه يشعر بثقة الرئيس، المدير الرياضي ديكو، مدير لا ماسيا (أكاديمية النادي) بوجان، ومن مجلس الإدارة بأكمله، وأنّ اللاعبين دعموه، الأمر الذي اعتبره مهمًّا للغاية وجعله يتراجع عن قرار بالرحيل.
وشكر تشافي دعم الجماهير الذي ساهم أيضًا باستمراره موسمًا إضافيًّا في النادي. 
كما كشف "زرقاء اليمامة" أنّه لم يحتج سوى لثلاث دقائق مي يحسم قراره بالبقاء.

وردًّا على سؤال حول ما إذا كان نادمًا على اتخاذ قراره الأصلي بداية العام، قال تشافي إنه يعتقد أنه حينها كان اتخذ الصحيح لأن النادي كان بحاجة إلى التغيير في ذلك الوقت لكنّه الآن يشعر بعكس ذلك ولديه القوة والطاقة للاستمرار.
يقترب برشلونة من إنهاء موسمه بجون أي لقب، لكن يحتسب لتشافي اعتماده على لاعبين "مراهقين" من أكاديميّة النادي وتطويرهم حتّى أصبحوا محطّ اهتمام كل الأندية الأوروبيّة الكبرى وحديث الصحف والمشجعين، لكنّ المدرّب يصرّ على الاحتفاظ بهم لبناء فريق قادر على المنافسة في المواسم المقبلة ولفترة طويلة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram