القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف

القضاء يهدر جهود القوى الامنية… اخلاء سبيل عصابة خطف

Whats up

Telegram

ولم تكتفي تلك العصابة بفعلتها بل مارست سطوتها المالية والاجرامية للحصول على اخلاء سبيل رئيسها هادي الحاج وثلاثة افراد منها من خلال الضغط على القضاء وترهيب عائلة المخطوف.

ومنذ ايام، وافقت الهيئة الاتهامية في اليقاع على اخلاء سبيل افراد العصابة بعد اقل من سبعة شهور على القاء القبض عليها في 29 ايلول 2023 دون اكتراث الى تداعيات هذا القرار على الجهود الجبارة التي تقوم بها الاجهزة الامنية.

والسؤال اليوم يتوجه الى القاضيين ايهاب عبد الرحيم وانطوان ابو زيد عن الاسباب التي استندوا اليها لاخلاء سبيل تلك العصابة التي استباحت حياة وكرامات الناس؟

القضية اليوم يجب ان تكون اولوية عند التفتيش القضائي الذي يجب عليه وضع يده على الملف.

واعترف هادي الحج خلال التحقيقات الاولية لدى مديرية المخابرات، بأنه كان المخطط لعملية الخطف بهدف طلب فدية مالية، علمًا أن علاقته متوترة مع المخطوف بالرغم من القرب العائلي. وقام هادي الحج بالاستعانة بعدد من اللاجئين السوريين ولبنانيين لتنفيذ عملية الخطف.

تجدر الإشارة، إلى أن عملية الخطف جرت من منزل بديع الحاج في بلدة كامد اللوز بالبقاع الغربي، حيث داهمت العصابة منزل بديع محيي الدين الحاج بطريقة عنيفة، وقامت بخلع الباب الخارجي واعتدوا على بديع وأربعة من الأشخاص الذين كانوا داخل المنزل. ثم قاموا بتكبيله واختطافه.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram