خاص- بري وباسيل... وعطاالله بينهما !

خاص- بري وباسيل... وعطاالله بينهما !

Whats up

Telegram

اكد عضو تكتل لبنان القوي النائب غسان عطالله في حديث خاص مع موقع icon-news ان كل ما يحكى عن صفقة بين التيار الوطني الحر ورئيس مجلس النواب نبيه بري، تقوم على المقايضة بين دعم حركة أمل لمرشح التيار في نقابة المهندسين، في مقابل حضور التيار جلسة التمديد للمجالس البلدية، هي نسج من خيال مطلقيها، لأننا أوفياء لمن وضع ثقته بنا في الانتخابات الاخيرة ونعمل على ملفات وطنية وعلى رأسها مشكلة النزوح السوري في لبنان.


ورأى عطالله اننا نفهم الصدمة التي خلفتها نتائج انتخابات نقابتي المهندسين في بيروت وطرابلس، لدى المسوقين لهذه الشائعات، بفوز التيار وحلفائه، فيما الحقيقة ان هذا الفوز يشكل توجها لدى المهندسين، بدعم مشروع الدولة الذي يحمله التيار، مشددا على ان هؤلاء لا يفهمون سوى لغة الصفقات.

وكشف عطالله انه في لقاءاتنا مع الرئيس بري لم نتطرق لا من قريب او بعيد الى انتخابات نقابة المهندسين، وقد حصلت عدة انتخابات نقابية خلال هذه الفترة، مع العلم ان هذه اللقاءات مع الرئيس بري بدأت قبل حرب غزة ومن ثم تكثفت خلالها وكان هدفها الرئيسي أولا: تحصين الوضع الداخلي من أية خضات، ودرء الفتنة، وكنا على حق في هذا الهاجس لانه تبين اليوم ان أفرقاء كثر كانوا مستعدين للفتنة ويحضرون لها، واللبنانيون باتوا يعرفونهم من دون ان نسميهم.
وثانيا تم التباحث بموضوع رئاسة الجمهورية وضرورة الاسراع في انتخاب رئيس وتصحيح الوضع الحكومي.


عطالله أكد ان التيار الوطني الحر يحرص دائما على فتح قنوات التواصل بخاصة مع الذين يختلف معهم بالسياسة، لدرء الفتنة وتجنيب وطننا الانهيار.

وختم عطالله بالاشارة الى ان التيار مع إجراء الانتخابات البلدية والاختيارية في موعدها وسيلتقي وفد منه وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال بسام مولوي للاطلاع على مدى جهوزية الوزارة في إجراء الانتخابات، وبناء عليه إما نسير بها، او نسير في خيار تأجيلها في حال لمسنا استحالة اجرائها، لان التيار لن يسمح بأن ينسحب الفراغ أيضا على البلديات.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram