كعادتها..النجمة الذهبية نوال الزغبي تشوّق الجمهور لأغنيتها الجديدة "من باريس" وتتصدر الترند

كعادتها..النجمة الذهبية نوال الزغبي تشوّق الجمهور لأغنيتها الجديدة

Whats up

Telegram

شوّقت النجمة الذهبية الفنانة اللبنانية نوال الزغبي جمهورها لأغنيتها الجديدة والتي تحمل عنوان "من باريس" والتي من المتوقع طرحها قريباً.

في التفاصيل، سألت نوال متابعيها عبر منصة إكس: "مين بيحب يروح على ⁧‫#باريس‬⁩ ؟ ‏⁧‫#من_باريس‬⁩".

وتفاعل رواد الانترنت مع التدوينة وانهالت التعليقات حول الأغنية، فالبعض سأل "خليجية صح؟"، والبعض جاوب على سؤال نوال ب"خدينا انتي بصوتك"، وغيرها من التعليقات الحماسية.

وسرعان ما تصدرت نوال الترند في لبنان، وعلق أحد المتابعين: "ملكة البوب ⁧‫#نوال_الزغبي‬⁩ ما عم تفارق الترند بـ لبنان".

وسبق أن تصدرت نوال الترند أيضاً بعد عرض حلقتها الاستثنائية بمناسبة عيد الفطر، عبر قناة الجديد مع الإعلامي نيشان، حيث تحدثت عن تفاصيل حياتها وبداية مسيرتها الفنية، وتوقفت عند أبرز المحطات التي عاشتها، مسترجعة من خلالها أجمل أغنياتها التي قدمتها مباشرة على المسرح في أجواء إستعراضية مميزة.

وخلال الحلقة كشفت نوال أن أول أجر تقاضته كان 100 دولار عندما لم تكن مشهورة بعد، مشيرة إلى أنها مرت في ضائقة مادية خلال سنوات حياتها، حيث يكون معها مال وتخسره بسبب أحد الأشخاص، ولكن تعود وتبدأ من جديد بتجميع المال قبل أن تخسره في أحد بنوك لبنان".

وأكدت أنها تعرضت للسرقة ووصفت ما حصل في أزمة المصارف في لبنان هو أكبر سرقة في التاريخ، وقالت ممازحة: "لن أضع بعد ذلك مالا في لبنان، والمال أنا من أجمعه واخترت أشياء مهمة مقابل المال و الأغلى شيء في حياتي هم أولادي".

هذا وكشفت نوال الزغبي لنيشان ان هناك 10 سنوات ضاعت من حياتها وشعرت بالفشل من الناحية الشخصية، بعد طلاقها ومشاكلها من اجل حضانة أولادها وغيرها من التفاصيل الصعبة التي مرت بها.

وأكدت نوال أنها تعذبت كي يصبح لديها أولاد، مؤكدة أن أغنية تيا عندما غنتها على الهواء تأثرت بها كثيرا ودموعها تنهمر دون أن تشعر، وتيا كان عمرها 10 سنوات عندما علمت أن لديها أغنية باسمها.

وقالت نوال انها عاشت الغرور في بداية مشوارها الفني واعترفت: "النجومية وإعجاب الناس كان باهرني".

ولاقت الحلقة تفاعلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي ولا تزال الحلقة متصدرة "الترند" الأول على منصة إكس، ومن أبرز تعليقات الجمهور: "أرشيف ذهبي بامتياز"، ومتابعة أخرى كتبت :" لما نقول هيتات يعني أغاني نوال الزغبي كل هبت أحمد من اللي قبله أرشيف ذهبي مش هيتكرر"، أيضاً كتبت متابعة: "الله يا نوال تاريخ ذهبي بإمتياز لو بعد مئات السنين الفن العربي المعاصر ما رح ينسى أبدا اسم نجمة مثلك".

 

 

 
تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram