جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 16 - 4 - 2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 16 - 4 - 2024

Whats up

Telegram

لقد حانت اللحظات الحاسمة، فهذا الأسبوع سيكتشف عشاق كرة القدم هويّة الفرق الأربعة المتأهّلة إلى الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

والبداية ستكون ليل الثلاثاء، مع المباراتين التاليتين:

 

 

المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
 برشلونة  X  باريس سان جيرمان 22.00  BeIN Sports 1

 حفيظ دراجي

 بوروسيا دورتموند   X أتلتيكو مدريد 22.00  BeIN Sports 2

 محمّد بركات

 

 

 

المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
 باريس سان جيرمان X برشلونة 22.00  BeIN Sports 1

 حفيظ دراجي

 أتليتيكو مدريد  X بوروسيا دورتموند 22.00  BeIN Sports 2

 علي محمّد علي 

 

برشلونة x باريس سان جيرمان 


فاز برشلونة على باريس سان جيرمان في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، في حديقة الأمراء، وبنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين. وتفوّق رجال المدرّب تشافي هيرنانديز لم يكن بالنتيجة فقط، بل كان أيضًا بالأداء، وبالقراء الصحيحة للمباراة، والحدّ من خطورة كيليان مبابي، أبرز لاعب في صفوف الباريسيين.


مباراة العودة ستكون على أرض الكتلان، وبرشلونة قادر على الخروج بنتيجة إيجابيّة والعبور إلى الدور التالي من بوّابة الفريق الفرنسي، وإن كانت نتيجة الذهاب غير مطمئنة على الإطلاق وتبقي المباراة مفتوحة على كلّ الاحتمالات، لكن لا شكّ أنّها تعطي جرعة من الثقة لشباب الكتلان، الذين يثابرون على إعطاء أفضل ما لديهم في المباريات الأخيرة، بعد أن مرّ الفريق بفترة من التعثّرات والنتائج السيّئة، إلّا أنّ هذه النتيجة أيضًا تستفزّ لاعبي سان جيرمان، وتدفعهم للقتال من أجل الفوز والعبور، فبعد كلّ الأموال التي دفعت والنجوم التي انتدبت آن الأوان ليحقّق الباريسيون نتائج في أغلى البطولات في القارة الأوروبيّة.


برشلونة قادر على التأهل لو تمكّن من تأكيد تفوّقه بالنتيجة والتسجيل في وقت مبكر وعدم ارتكاب هفوات دفاعيّة، وباريس سيعبر لو أنّه غامر وهاجم منذ اللحظات الأولى دون أن يهمل الشق الدفاعي، لكن بحسب مباراة الذهاب فإنّ بطاقة العبور أقرب للكتلان.


بوروسيا دورتموند X أتلتيكو مدريد


تقدّم أتلتيكو مدريد على ضيفه بوروسيا دورتموند بهدفين في أوّل نصف ساعة من مباراة الذهاب، لكنّ النادي الألماني نجح بتقليص الفارق في الشوط الثاني لتنتهي المباراة بهدفين لهدف، بانتظار مباراة ليل الثلاثاء لاكتشاف هويّة النادي المتأهّل للدور نصف النهائي.


قد يمنح عامل الأرض الأفضليّة للألمان للخروج بنتيجة إيجابيّة والعبور إلى الدور التالي، وهو ما ترجّحه أغلب المواقع والتحليلات.


مستوى الفريقين المتقارب ونجاحهما في التسجيل في دور الأبطال دائمًا، يجعل توقّع الفائز بينهما أمرًا صعبًا، فمن المنطقي القول إنّ النادي الإسباني سيحاول التسجيل في موقت مبكر والدفاع عن تقدّمه، في حين أنّ دورتموند سيلعب مدفوعًا برغبته بالتأهّل بعد أكثر من عقد. فهل سيتحمّل أتلتيكو مدريد صخب السيجنال ايدونا بارك ويؤكّد تفوّقه على مضيفه أم أنّ دورتموند سيؤكّد التوقّعات ويتأهّل للدور نصف النهائي؟

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram