تشافي يحذّر لاعبي برشلونة بترشيحه الـPSG للعبور بدوري الأبطال

تشافي يحذّر لاعبي برشلونة بترشيحه الـPSG للعبور بدوري الأبطال

Whats up

Telegram

يرى المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، أن فوز برشلونة على باريس سان جيرمان (3-2)، على أرض الاخير، لا يعني ضمان التأهل إلى الدور قبل النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، فالفريق الفرنسي “رغم الخسارة.. هو المرشح الأوفر حظا للعبور لنصف النهائي”.

واشار: “أظهرنا شخصية بمواجهة الصعوبات، حيث كان من الصعب جدا مقاومة ضغط لاعبي الـPSG.. كان لدينا أيام للعمل، ولعب الفريق مباراة رائعة في الدفاع والهجوم وهي مواجهة يجب أن نفخر بها، وأعتقد أننا أوقفنا باريس بشكل جيد وليس فقط مبابي، والأداء الدفاعي صنع الفارق”.

ولفت تشافي: “كل شيء سار على ما يرام، وأريد أن أشيد بالأداء الدفاعي، وكان علينا إيقاف هجوم باريس، لكنهم تعادلوا من خلال المواجهات الفردية”.

ويدين برشلونة الذي يعود لدور الثمانية للمرة الأولى منذ العام 2020، بفوزه بنسبة كبيرة للبرازيلي رافينيا بتسجيله هدفين (37 و62)، وأضاف الدنماركي أندرياس كريستنسن الثالث (77)، بينما سجل لسان جرمان لاعب برشلونة السابق عثمان ديمبيليه (48) والبرتغالي فيتينيا (51).

وتناول تشافي اداء نجم المباراة رافينيا، وقال: “إنه قوي، وهو الأول في الضغط ويهتم دائما بالفريق، وسعيد جدا من أجله، فهو يستحق ذلك”.

بدوره، وضع أتليتيكو مدريد قدما في الدور نصف النهائي، بتغلبه 2-1 على ضيفه بروسيا دورتموند في الدور ذاته في ميتروبوليتانو. وسجل الأرجنتيني رودريغو دي بول (4) والبرازيلي صامويل لينو (32) لأتلتيكو، والعاجي سباستيان هالر (81) لدورتموند.

ويستقبل برشلونة نظيره الفرنسي إياباً عند العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل، فيما يحل أتلتيكو في الوقت عينه صيفا على دورتموند.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram