جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الأربعاء 10 - 4 - 2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الأربعاء 10 - 4 - 2024

Whats up

Telegram

بعد أن انتهت مباراة الذهاب بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا بالتعادل 3-3، وذلك مباراة بايرن ميونخ وأرسنال ولكن بنتيجة 2-2، وتأجّل الحسم لمباراتَي الإياب.

 
تستكمل اليوم الأربعاء مرحلة الذهاب بالمباراتين التاليتين:
 
المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
 باريس سان جيرمان X برشلونة 22.00  BeIN Sports 1

 حفيظ دراجي

 أتليتيكو مدريد  X بوروسيا دورتموند 22.00  BeIN Sports 2

 علي محمّد علي 

 

باريس سان جيرمان X برشلونة

مباراة مليئة بالذكريات والحنين والانكسار تنتظر عشاق كرة القدم، حين يقابل تشافي، مدرّب برشلونة الحالي، زميله ومدرّبه السابق لويس انريكي، والذي يتولّى حاليًّا قيادة باريس سان جيرمان.
الناديان في 11 مباراة سبق وأن جمعتهما، أتت النتائج متقاربة، إذ فاز الكتلان 4 مرات مقابل 3 مرات للباريسيين، وكان التعادل سيّد الموقف في 4 مباريات.
هذا الموسم، وعلى الورق، يبدو الباريسيون أفضل من خصمهم، خاصة مع الأسماء الكبيرة في قائمة الفريق، وعلى رأسها المهاجم كيليان مبابي والمرشّح دائمًا لزيارة الشباك. في المقابل عانى النادي الإسباني كثيرًا هذا الموسم، إن لجهة ضعف الأداء في مرحلة من المراحل، وإن للإصابات العديدة الّتي تعرّض لا لاعبوه مع المشاكل الاقتصاديّة التي حالت دون تدعيم النادي بأسماء شابة بارزة.
أمّا كنتيجة فيُتوقع أن ينجح كلا الفريقين بالتسجيل، لكن سلسلة باريس سان جيرمان الخالية من الهزائم التي تعود إلى تشرين الثاني / نوفمبر، وواقع أنّ المباراة ستقام في ملعب "حديقة الأمراء" في باريس، يشيران إلى أاحتمالية فوز أصحاب الأرض.

أتلتيكو مدريد X بوروسيا دورتموند

تجمع المباراة الثانية ليلة الأربعاء بين ناديين متقاربي المستوى، حين يحلّ بوروسيا دورتموند الألماني ضيفًا على أتلتيكو مدريد الإسباني.
نقطة قوّة أتلتيكو مدريد ستكون اللاعب أنطوان جريزمان الذي يخوص أفضل موسم له بقميص النادي، فقد سجّل 19 هدفًا وقدّم سبع تمريرات حاسمة لزملائه هذا الموسم، وفي المقابل سيكون الأمر متروكًا لإمري كان لتتبع المهاجم الفرنسي والحدّ من خطورته. ولكن ليس جريزمان وحده من قد يسبّب الصداع لمدافعي النادي الألماني، فهناك ألفارو موراتا الذي يملك حتى الآن 5 أهداف في دوري أبطال أوروبي ويشكّل شراكة هائلة مع وميله الفرنسي من شأنها أن تبقي دفاع دورتموند، الذي عانى أمام كبار المهاجمين هذا الموسم، متأهّبًا.
لكن رغم ذلك من المتوقّع أن تنتهي المباراة بالتعادل مع نجاح الفريقين بالتسجيل. 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram