جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 9 - 4 - 2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 9 - 4 - 2024

Whats up

Telegram

 

تنطلق يوم الثلاثاء منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا. مباريات ينتظرها جميع عشاق كرة القدم تعد بالكثير من الحماس والإثارة ستلعب.

وهذه المباريات هي:
المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
 أرسنال X بايرن ميونخ 22.00  BeIN Sports 2

 حسن العيدروس

 ريال مدريد  X مانشستر سيتي 22.00  BeIN Sports 1

 عصام الشوالي

 

 

أرسنال X بايرن ميونخ

تختلف الروح المعنويّة لدى الفريقين، ففي حين يعيش أرسنال أفضل أيّامه، ويتصدّر ترتيب الدوري الإنجليزي، فإنّ بايرن ميونخ على عكس ذلك يمرّ بفترة صعبة، وفقد أماله من التعويض في الدوري المحليّ إذ أصبح متأخّرًا بفارق 16 عشرة نقطة عن المتصدّر باير ليفركوزن. وفي حين سيحاول المدفعجيّة إثبات عودتهم للمنافسة على كلّ الجبهات هذا الموسم فإنّ بطولة دوري أبطال أوروبا هي الأمل الأخير أمام البفاري لإنقاذ موسمه.
وبالنظر إلى المرحلة التي يمرّ بها الفريقان فإنّ الترجيحات كلّها تصبّ لصالح الأرسنال للفوز بفارق أكثر من هدف والخروج بشباك نظيفة، فإن كان عامل الخبرة يصبّ في صالح البايرن فإنّ المستوى الفنّي في الفترة الأخيرة ترجّح كفّة النادي الإنجليزي.

ريال مدريد X مانشستر سيتي 

تعود المواجهة بين بطل النسخة السابقة وبطل دوري الأبطال المطلق مرّة أخرى هذا العام، فمانشستر سيتي وريال مدريد تواجها الموسم الماضي، وانتهت المباراة الأولى بينهما بالتعادل، قبل أن يحسم النادي الإنجليزي تأهّله وبشكل مريح في مباراة الإياب حين فاز برباعيّة نظيفة.
المواجهة بينهما تعد بالكثير من الإثارة، فرجال غوارديولا يطمحون بتكرار إنجاز الموسم الماضي، بينما تعتبر بطولة دوري أبطال أوروبا أحب بطولة على قلب لاعبي ريال مدريد.
توقّع نتيجة مباراة كهذه يبدو أمرًا شبه مستحيل، وليس من المستبعد أن تنتهي بنتيجة مشابهة لمباراة ذهاب الموسم الماضي بينهما، أي بالتعادل بهدف لمثله؟

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram