فنربغشة يثير فوضى مسيئة لكرة القدم التركية

فنربغشة يثير فوضى مسيئة لكرة القدم التركية

Whats up

Telegram

اندلعت الفوضى بنهائي كأس السوبر التركي، بعد خروج لاعبي فنربغشة من الملعب، حيث لعبوا دقيقة واحدة فقط أمام غلطة سراي، أسفرت عن تسجيل هدف، واعقبها تتويج الأخير بكأس البطولة.

وكان من المقرر أن يلتقي الفريقان على ملعب “سانليورفا 11 نيسان”، لكن فنربغشة وعوض الدفع بفريقه الاول، قام بالنزول للملعب بلاعبي فئة تحت الـ19 عاما احتجاجاً، بقيادة مساعد المدير الفني زكي مراد غول.

ويعبر فنربغشة عن غضبه من توقيت المباراة لأنه سيواجه أولمبياكوس بربع نهائي الدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، ولم تتم الموافقة على طلبه بإقامة مواجهة السوبر في وقت آخر، كما أنه كان يطالب بتعيين طاقم تحكيم أجنبي للمباراة.

وسجل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي هدفاً في غضون دقيقة واحدة، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة رأسية من دريس ميرتنز، قبل خروج لاعبي فنربغشة من الملعب.

واحتفل لاعبو غلطة سراي مع المشجعين ثم بدأ اللعب ضد فريق النادي الرديف.

وذكرت وسائل إعلام تركية أن الاتحاد التركي لكرة القدم سيكون له القرار النهائي فيما حدث.

وكان نائب رئيس فنربغشة إيرول بيلجيك طلب من الجماهير عدم حضور المباراة، وذكر أيضاً أن فريقه طلب عدم المنافسة في كأس تركيا للموسمين المقبلين.

وقال بيلجيك في بيان: “قررنا عدم المشاركة في كأس تركيا لمدة موسمين ابتداءً من الموسم المقبل، سنقدم جميع الطلبات اللازمة إلى الاتحاد التركي لكرة القدم مباشرة بعد العطلة”.

وكان فنربغشة هدد سابقآ بالانسحاب من الدوري التركي الممتاز بعد تعرض لاعبيه لهجوم من مشجعي طرابزون سبور.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram