المقاومة في غزة توقع خسائر في جيش العدو والأخير يعترف بمقتل 4

المقاومة في غزة توقع خسائر في جيش العدو والأخير يعترف بمقتل 4

Whats up

Telegram

أقرّ “جيش” الاحتلال الإسرائيلي، بمقتل 4 جنود وإصابة آخرين، بينهم 2 وصفت جراحهما بالخطيرة، خلال معارك ضد المقاومة الفلسطينية، وسط قطاع غزّة وجنوبيه.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، كشف “جيش” الاحتلال أنّ الرقيب عيلي تسعير (20 عاماً)، وهو من لواء الكوماندوس، قُتل خلال معارك جنوبي قطاع غزّة.

كما صرح “جيش” الاحتلال عن أسماء قتيلين من وحدة “إيغوز” سقطوا اليوم خلال معارك قطاع غزة، وهما الملازم عيدو باروخ، والرقيب ريف باروخ.

وأوضحت وسائل إعلام إسرائيلية أنّ عدد قتلى جيش الاحتلال وصل إلى 604 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزّة، في 7 تشرين الأول/أكتوبر 2023.

وقال “جيش” الاحتلال إنّ جندبَّين من الكتيبة تاـ46 في اللواء 401 أُصيبا بجروحٍ خطيرة، صباح اليوم، خلال معارك وسط قطاع غزة. كما أعلن “جيش الاحتلال” إصابة 4 جنود باشتعال قذيفة داخل دبابتهم جنوبي مدينة غزة، صباح اليوم.

وفي وقتٍ سابق، تطرّقت وسائل إعلام إسرائيلية إلى العدد المرتفع للقتلى والجرحى في “جيش” الاحتلال، في المعارك التي يخوضها مع المقاومة الفلسطينية في قطاع غزّة، والتي تُعادل حجم لواءٍ في “الجيش”.

ويُواصل الاحتلال تكبّد الخسائر الفادحة في المعارك ضدّ المقاومة، ولاسيما في خان يونس، حيث لا تزال المعارك محتدمةً، وباتت الألوية الإسرائيلية منهَكةً ولا تحرز أي تقدّم، بحسب الإعلام الإسرائيلي، الذي دعا إلى إنهاء المعركة في تلك المنطقة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram