يامال: سأسجل هدف فوز برشلونة بمرمى الـPSG الأربعاء المقبل

يامال: سأسجل هدف فوز برشلونة بمرمى الـPSG الأربعاء المقبل

Whats up

Telegram

توقع نجم برشلونة الإسباني لامين يامال، أن يسجل هدف فوز فريقه في مرمى باريس سان جرمان الاربعاء المقبل، والمقررة على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبالغ يامال بتوقعاته، مؤكداً أن فريقه سيعود من باريس فائزاً بنتيجة 1-صفر.

ولعب يامال (16 عاما) هذا الموسم 8 مباريات مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا لكنه لم يسجل أي هدف، مقابل تقديمه تمريرة واحدة.

ويشار أن المباراة ستضع مدرب الـPSG لويس إنريكي، بمواجهة خاصة أمام فريقه السابق برشلونة الذي قضى معه سنوات طويلة لاعباً ثم مدرباً.

كما أن للمواجهة مدلولات اخرى، حيث تعيد للذاكرة السيناريو التاريخي للمباراة التي جمعت الفريقين في ثمن نهائي دوري الأبطال عام 2016، عندما فاز برشلونة (6 ـ1) على ملعبه، بعدما كان خسر لقاء الذهاب (4 ـ صفر).

وحول برشلونة التأهل يومها بالدقيقة الأخيرة من لقاء كامب نو عبر سيرجيو روبرتو في الدقيقة 90+5.

ولكن بطل تلك المباراة كان البرازيلي نيمار الذي سجل هدفين متتاليين حين كان اللقاء يلفظ أنفاسه في الدقيقتين 88 و90، ويومها عادل نتيجة المباراتين مع أفضلية التسجيل للفريق الفرنسي، لكن الكلمة الفصل كانت لهدف روبرتو بالوقت المحتسب بدلاً عن ضائع، ليحقق الكاتالوني “ريمونتادا” ملحمية، لا تزال واحدة من أبرز أحداث دوري ابطال اوروبا على مدى تاريخها.

والمعلوم أن لقاء اياب النسخة الحالية سيقام الثلاثاء 16 الجاري على أرض برشلونة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram