رئيس اتحاد كرة قدم بقبضة الأمن.. ما علاقة الفساد؟

رئيس اتحاد كرة قدم بقبضة الأمن.. ما علاقة الفساد؟

Whats up

Telegram

ألقى الحرس المدني الإسباني القبض على لويس روبياليس، الرئيس السابق للاتحاد الإسباني لكرة القدم، بعد وصوله إلى إسبانيا، اليوم الأربعاء، للتحقيق معه بتهم الفساد.

ونشرت عدة صحف إسبانية، فيديو للحظة وصول روبياليس وقيام شخص ما بانتظاره ومطالبته بالدخول إلى شاحنة سوداء، وهو ما قام به دون أي اعتراض.

وكان من المقرر أن يعود روبياليس، الذي يتم التحقيق معه في جرائم فساد مزعومة في محكمة ماخاداوندا، إلى البلاد يوم السبت المقبل، رغم أنه قرَّر أخيرًا تقديم موعد عودته إلى إسبانيا.

وكان روبياليس سافر إلى الدومينيكان، التي لا تربطها اتفاقات مع إسبانيا بشأن تسليم المطلوبين “قضائيًّا”، علمًا بأنه مهدد بالحبس في قضية “الاعتداء الجنسي”، بينما لا تزال التحقيقات جارية في “مزاعم الفساد”.

ويحقق القضاء في العقود غير القانونية المحتملة خلال السنوات الخمس الماضية في الاتحاد الإسباني لكرة القدم، بالتزامن مع الفترة التي قضاها روبياليس على رأس الاتحاد.

وكان روبياليس أثار عاصفة من الانتقادات والغضب، بعد تقبيله اللاعبة هيرموسو في اب الماضي، بعد تتويج “لاروخا” بلقب مونديال السيدات.

وفي تشرين الأول المنصرم، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الـ”فيفا” إيقاف لويس عن ممارسة جميع الأنشطة المتعلقة بكرة القدم على المستويين الوطني والدولي لمدة 3 سنوات.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram