والد هالاند يفاوض برشلونة ويترك الباب مفتوحاً لريال مدريد

والد هالاند يفاوض برشلونة ويترك الباب مفتوحاً لريال مدريد

Whats up

Telegram

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن النرويجي إيرلينغ هالاند لا يحصر خياراته بالانتقال مستقبلا إلى برشلونة، حيث سيترك الباب مفتوحا أمام ريال مدريد أيضا.

وأشارت، إلى أن والد هداف مانشستر سيتي، يستعد منذ عدة أشهر لرحيل نجله عن الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، والانتقال باتجاه نظيره الإسباني، التي يحلم المهاجم النرويجي بالظهور فيه كلاعب.

ويركز والد هالاند في الأساس على نقل نجله إلى ريال مدريد، بسبب الفجوة في مركز رأس الحربة التي تركها رحيل الفرنسي كريم بنزيما، بينما كان هذا المركز لا يمثل أي مشكلة في برشلونة بوجود البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

واضافت ان والد اللاعب، اصطدم مطلع العام الجاري بمعلومة تفيد أن مفاوضات ريال مدريد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي وصلت إلى المراحل النهائية.

وذكرت أن والد هالاند لم يعجبه الامر، فعاد للعب على جبهة برشلونة بالتواصل مع لابورتا الذي يحلم بضم المهاجم النرويجي، وهو يمنحه وعدا بذلك، مع تعافي اقتصاد النادي الكتالوني في الـ2025، بالإضافة إلى الرحيل المحتمل لليفاندوفسكي لتقدمه بالعمر في ذلك التوقيت.

لكن والد النجم النرويجي لم يغلق الباب أمام ريال مدريد، وسيظل يراقب الوضع ومدى إمكانية تكيف مبابي مع فينيسيوس جونيور في الموسم المقبل.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram