بالصور- "شمس الغنية"تشارك في تكريم أمهات العسكريّين الشهداء تقديرًا لتضحياتهن

بالصور-

Whats up

Telegram

 

بمناسبة عيد الأم، أقام جهاز الرعاية والشؤون الإجتماعية للعسكريّين القدامى حفل إفطار تكريمي لأمهات العسكريّين الشهداء تقديرًا لتضحياتهن من أجل الوطن، في نادي الرتباء المركزي- بيروت، بحضور عقيلة قائد الجيش العماد جوزيف عون السيدة نعمت عون ومشاركة الفنانة اللبنانية نجوى كرم والشاعر نزار فرنسيس.

شاركت نجوى كرم عبر صفحتها على “إكس” بعد اللقطات من الحفل حيث تألّقت بإطلالة رمضانيّة وإلتقطت الصور التذكارية مع أمهات العسكريّين الشهداء والحضور الرسمي.

نذكر ان نجوى كرم تحرص مؤخراً على التواصل مع جمهورها ومتابعيها على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث تشاركهم العديد من مقاطع الفيديو العفويّة من أجواء تحضيراتها للحفلات وراء الكواليس كما شاركتهم فيديو عفوي وهي تقود سيارتها في جولة بشوارع بيروت، ما لم تقم به سابقاً قبل زواجها، حيث اعتمدت مؤخراً استراتيجيّة ترويجية واعلامية مختلفة مستعينة  بفريق اعلامي جديد مؤلف من صحفيين وخبراء في مواقع التواصل الاجتماعي ما اعادها الى المنافسة الافتراضية .

على صعيد الحفلات الفنّية، تستعد نجوى كرم للقاء جمهورها في الإمارات العربية المتحدة في حفل فني من المقرّر ان يقام يوم ٣ أيار/مايو ٢٠٢٤ في كوكا كولا أرينا دبي.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram