النائب حيدر ناصر كرم إعلاميي طرابلس

النائب حيدر ناصر كرم إعلاميي طرابلس

Whats up

Telegram

 

أقام النائب حيدر ناصر افطارا تكريميا لاعلاميي طرابلس من مختلف التيارات، تخللته دردشة عن قضايا سياسية واجتماعية وأمور تخص طرابلس.

وقال ناصر في كلمة: “في الواحد والثلاثين من هذا الشهر، تُوقع ساعة الوقت، مرور عام ونصف على ازمة الشغور الرئاسي من دون التوصل إلى انتخاب رئيس يشكل ضمانة المحافظة على الدستور. مختلف الأفرقاء السياسيين المتسابقين على الرئاسة يسعون إلى المزايدة في مسألة المناصفة وكل فريق يتسلح برفع شعارات لا علاقة لها بالمواطنة، مما أدى إلى خلو الساحة السياسية من أي آليات اصلاحية جدية وحرمان مدن الأطراف و بالأخص مدينة طرابلس من اي مخطط انمائي”. 

أضاف: “اؤلئك الذين يعطلون الدستور اليوم في سعيهم المزعوم عن المناصفة، يصبون جهودهم على مسائل ثانوية منها مأمورو الاحراج والجمارك، ويعطلون عجلة دوران الدولة في ظل ثقافة المحاصصة والمحسوبيات واستبعاد مبدأ الكفاءة والنزاهة والقيم والأخلاق”. 

وختم: “يؤسفنا القول، ان اولئك الذين يدعون المناصفة يمعنون في تهميش مدينة طرابلس وتكريس مفهوم الاطراف والطائفية لان مفهومهم للمناصفة ليس المحافظة على ميثاق العيش المشترك والحفاظ على لبنان الرسالة وانما تجذير المحاصصة والطائفية الالغائية في النفوس”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram