قرار أممي بلا رصيد… “إسرائيل” تتنصّل وتواصل إطلاق النار

قرار أممي بلا رصيد… “إسرائيل” تتنصّل وتواصل إطلاق النار

Whats up

Telegram

ان الخبر الوارد من مجلس الأمن، بصدور قرار بوقف إطلاق النار في غزة، ليكون مهماً، لو لم يسارع البيت الأبيض ليعلن أنه قرار غير ملزم والتصريحات الإسرائيلية التي نسفت القرار وأعلنت الاستمرار بالعدوان.

وأمام هذا المشهد المزري، جاء تعليق الرئيس وليد جنبلاط ليوصف ما حصل على أفضل وجه، كاتباً: “وافقت آلهة مجلس الأمن أخيراً على وقف إطلاق النار في شهر رمضان بعد تدمير غزة والإبادة الجماعية لعشرات الآلاف من الأطفال والمدنيين على يد قبائل إسرائيل. سدوم الجزء الأول”.

في هذه الأثناء، تستمر إسرائيل بعدوانها على غزة وجنوب لبنان، وتوسيع رقعة الاستهداف لتشمل مناطق لبنانية أخرى في بعلبك والبقاع الغربي، ما يؤشر الى أن العدو الاسرائيلي مصمّم على توسيع الحرب وهو لن يتردد بذلك عندما يرى أن مصلحته تقضي بالذهاب بعيداً في المواجهات الميدانية.

توازياً، استبعدت مصادر مراقبة في اتصال مع “الأنباء” الإلكترونية أي امكانية للتوصل إلى هدنة بين “اسرائيل” وحماس، في ظل جنون اسرائيلي متواصل وبث مستمر لخطاب الكراهية ضد الفلسطينيين، وسيطرة عقلية متطرفة لدى غالبية المسؤولين في الكيان الصهيوني. لكن هذه الرغبة باستمرار الحرب سواء في غزة أو في الجنوب باتت تصطدم برفض أميركي وأوروبي لافت لا يمكن لـ”اسرائيل” تجاوزه بسهولة.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram