باريلا متفائل بقدرة سباليتي على تطوير المنتخب الايطالي

باريلا متفائل بقدرة سباليتي على تطوير المنتخب الايطالي

Whats up

Telegram

جاءت انطلاقة نيكولو باريلا كقائد للمنتخب الإيطالي لكرة القدم مثالية، حيث شهدت فوزاً على الاكوادور بهدفين نظيفين، كان ثانيهما بتوقيعه، وذلك في المباراة الودية التي اجريت خلال جولة الولايات المتحدة.

واعترف باريلا بصعوبة تحقيق هذا الفوز عبر تصريح لـ”راي سبورت” الإيطالية: “ربما عانينا كثيرا في الشوط الثاني، لكن بالنظر إلى جودتنا هذا ساعدنا وأعانني على الحفاظ على طاقتنا في الدقائق الأخيرة والفرحة بتسجيل الهدف”.

واعتبر أن حقبة المدرب لوتشيانو سباليتي مرضية، خاصة أنها تكللت بالفوز الثاني توالياً، بعدما سبق للاتزوري هزيمة فنزويلا قبل ايام 2-1، وقال: “بغض النظر عن طريقة اللعب، هذه بداية جديدة مع سباليتي، نتعامل مع ما يطلبه منا المدرب ونتحسن”.

وكشف باريلا ان: “هناك المزيد من العمل الذي يتعين علينا القيام به، لكننا نشكل مجموعة جيدة من اللاعبين الذين يريدون تقديم كل ما لديهم، ودون ذلك، سيكون الأمر عديم الجدوى”.

وسجل باريلا هدف ايطاليا الثاني حين كانت المواجهة تلفظ أنفاسها (الدقيقة 90+4) بعدما افتتح لورينزو بيليغريني التسجيل (3).

من جهته سجل سباليتي ملاحظاته الواقعية حول المواجهة، وقال: “رأينا أشياء جيدة في المباراة لكننا لم نكن في أفضل حال، عندما نستعيد الكرة كنا نخسرها على الفور، رأيت أننا نلعب كفريق وبقينا متحدين طول الوقت، وهذا هو الشيء المهم”.

ونوه: “في الشوط الأول استحوذنا على الكرة وهاجمنا أكثر، لذلك كان بإمكاننا تسجيل أكثر من هدف، لكننا سمحنا لهم (الاكوادور) بالتقدم ومع ذلك لم نسمح لهم بمساحات كبيرة”.

واعتبر ان التجربة كانت إيجابية مشيداً بحرفية لاعبيه الرائعين، ونوه بمحصلة جولة الولايات المتحدة: “كانت هناك العديد من الأحداث والمواعيد والرحلات المستمرة، لذا فهي جولة جيدة جدا.. يجب علينا جميعا أن نحاول كسب المباريات على أرض الملعب ضد الجميع، لا أحد متفوق الآن بكرة القدم”.

وحول تقييمه للجولة: “قدمنا بعض العروض الجيدة وكانت هناك بعض الأشياء التي نحتاج إلى حلها ولم يكن لدينا الكثير من الوقت للعمل عليها، لكن هذه المباريات تساعدنا على التحليل ومن ثم العثور على شيء إيجابي”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram