خلاف بين “ثورجيي السويداء” على السرقات.. ومخطط لنقل مهجري إدلب الى السويداء بالتنسيق مع قاعدة التنف

خلاف بين “ثورجيي السويداء” على السرقات.. ومخطط لنقل مهجري إدلب الى السويداء بالتنسيق مع قاعدة التنف

Whats up

Telegram

يبدو ان “ثورة السويداء” المطلبية تحولت الى سباق وتزاحم على فرض الخوات واعمال السرقة، ما ادى انقسام داخل هذه المجموعات الثورجية، حيث تفيد معلومات من داخل الحراك الثورجي في مدينة السويداء عن خلاف كبير حاصل بين مجموعة طارق خويص ورامي حرب ولؤي ابو فاعور وامير قيصر من جهة، ومجموعة قيدار المرعي وكنان ابو فخر من جهة ثانية بسبب الصراع على تقاسم الغنائم والخوات التي يتم تحصيلها من المؤسسات في السويداء بإسم الشيخ حكمت الهجري.
وبات واضحاً ان ولاء مجموعة قيدار المرعي وكنان أبو فخر أصبح للشيخ ليث البلعوس نجل الشيخ وحيد البلعوس، بينما مجموعة طارق خويص محسوبة على الشيخ الهجري.
كذلك تتجه اصابع الاتهام الى طارق خويص بالتورط بمقتل لؤي غرز الدين الذي اختطفته مجموعة مسلحة من آل المتني، بينما يقوم المدعو إياد العلي بتحريك المجموعات المسلحة في السويداء بالتنسيق مع سليمان عبد الباقي، الذي يقوم بلعب اكثر من دور حيث يتولى التنسيق مع شخص من آل الشاعر وهو مسؤول عن الجبهة الشمالية بهدف نقل المهجرين من إدلب الى السويداء عبر البادية السورية وبالتنسيق مع قاعدة التنف.
كذلك يقوم عبد الباقي بالتنسيق مع مفلح الصبرا وجابر جبر المحسوب على حزب اللواء، ولكن هذا المخطط لا يزال يصطدم برفض سعودي – تركي اردني.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram