جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 12 - 3 - 2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 12 - 3 - 2024

Whats up

Telegram

تستكمل اليوم الثلاثاء مرحلة إياب ثمن نهائي (دور ال16) بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدّد هويّة الأندية المتأهّلة إلى الدور المقبل بمباراتين مفتوحتين على جميع الاحتمالات وينتظرهما عشّاق كرة القدم بفارغ الصبر.

وسيكون "مشجعو كرة القدم" على موعد مع المباراتين التاليتين:

المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
 برشلونة X نابولي 22.00  BeIN Sports 1

 حفيظ درّاجي

 أرسنال  X بورتو 22.00  BeIN Sports 2

 علي محمّد علي

 

برشلونة X نابولي

أنقذ لامين يامال، موهبة برشلونة الأكثر إثارة في الوقت الحالي، ناديه في أكثر من مباراة، ويأمل تشافي أن يتمكن اللاعب الشاب من القيام بشيء مماثل في منتصف الأسبوع لضمان وصول العملاق الكتالوني إلى الدور ربع النهائي، لكن نابولي أراح وجهّز لاعبه ماريو روي بشكل جيّد استعدادًا لهذه المباراة ممّا يشير إلى أنّ النادي الإيطالي سيبدأ به لمحاولة إبطال تهديد يامال.
وبعد التعادل الإيجابي، بهدف لمثله، في مباراة الذهاب، سيكون من الصعب توقّع هويّة الفائز بالمباراة التي لا تعد أبدًا بغزارة الأهداف، لكن من المؤكّد أنّ مدرب الكتلان تشافي سيتعرّض لمزيد من الضغط إذا تقدم الإيطاليون على الرغم من تحسن مستوى الفريق مؤخّرًا.

 

أرسنال X بورتو

لقد شكّلت خسارة أرسنال، المنافس الشرس على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والذي نجح بانتزاع صدارة جدول الدوري الممتاز نهاية الأسبوع، أمام بورتو ثالث الدوري البرتغالي، في مباراة الذهاب، مفاجأة للمتابعين. ولكن من المتوقّع، أن يقلب النادي الإنجليزي الطاولة على خصمه في ملعب الإمارات هذا المساء.
ومع توقّع غياب جابرييل مارتينيلي الذي سجّل سبعة أهداف وثلاث تمريرات حاسمة منذ بداية العام بسبب الإصابة، سيكون من المهمّ أن يتمكّن مارتن أوديجارد وبن وايت من ملء الفراغ الذي سيخلّفه، وهو الأمر غير المستبعد نظرًا لمستواهما مؤخّرًا. وفي المقابل، ما يمكن أن يفعله بورتو حقًا هو أن يدافع بكلّ ما أوتي من قوّة علّه يتمكّن من منه خصمه من التسجيل، ليحقّق مفاجأة ويقصي "المدفعجيّة" المتألّقين بشكل بارز هذا الموسم..

 

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram