جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 5 - 3 - 2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 5 - 3 - 2024

Whats up

Telegram

تنطلق اليوم الثلاثاء مرحلة إياب ثمن نهائي (دور ال16) بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي ستحدّد هويّة الأندية المتأهّلة إلى الدور المقبل لتكمل مشوار المنافسة على اللقب الأغلى في القارة الأوروبيّة.


وسيكون "مشجعو كرة القدم" على موعد مع المباريات التالية:

المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
ريال سوسيداد X باريس سان جيرمان 22.00 BeIN Sports 1

حسن العيدروس

بايرن ميونخ X لاتسيو 22.00 BeIN Sports 2

حفيظ الدراجي

 

ريال سوسيداد x باريس سان جيرمان 

انتهت مباراة الذهاب بين باريس جيرمان وريال سوسيداد بفوز النادي الفرنسي في حديقة الأمراء بهدفين نظيفين، السيناريو الذي يتوقّع الكثيرون أن يتكرّر في إسبانيا مساء اليوم، فمن المتوقّع ان يكون النادي الباريسي ضيفًا ثقيلًا، وهو الذي لم يواجه أي تسديدة على المرمى في مباراة الذهاب، لكن من غير المستبعد أن يستغلّ سوسيداد عاما الأرض للخروج بأقلّ أضرار ممكنة.
النادي الإسباني سيبذل أقصى جهوده للتسجيل، وهو قادر على ذلك إذا ما تألّق لاعبه أويارزابال، النتيجة الأقرب تبدو التعادل الإيجابي بين الفريقين وعبور رجال المدرّب لويس انريكي للدور المقبل.

 

بايرن ميونخ x لاتسيو

كانت مباراة الذهاب بين بايرن ميونخ ولاتسيو على أرض الأخير مفاجئة للمشجعين، بعد أن خسر النادي الألماني "المتخبّط" هذا الموسم بهدف يتيم ليعقّد من مهمّته في مباراة الإياب في ميونخ إذا ما أراد الاستمرار في البطولة. ويمتلك النادي الإيطالي فرصة للتأهل إلى دور الـ16 لأن بايرن في أزمة عميقة ولم يفز إلا مرة واحدة في آخر خمس مباريات في جميع المسابقات، طبعًا بايرن بالعناصر التي يملك قادر على المنافسة في حال قدّم لاعبوه، وعلى رأسهم كاين، أداءً جيّدًا يليق باسم البايرن، لكن لاتسيو لا يحتاج لأكثر من التعادل لكي يعبر.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram