سامسونغ تكشف رسميًا عن سوار غالاكسي Fit 3

سامسونغ تكشف رسميًا عن سوار غالاكسي Fit 3

Whats up

Telegram

كشفت سامسونغ رسميًا عن سوارها الجديد غالاكسي Fit 3 الذي يأتي بشاشة أكبر وبطارية ذات عمر أطول مقارنةً بالجيل السابق، بالإضافة إلى مزايا أخرى جديدة.
 
ويأتي سوار غالاكسي Fit 3 الجديد بشاشة قياسها 1.6 إنش من نوع أمولد، وهي بذلك أكبر بنسبة قدرها 45%، كما تتمتع بتصميم مصنوع من الألمنيوم مقاوم للماء والأتربة بمعياري IP68 و 5ATM، ورباط مصنوع من السيليكون يمكن استبداله بسهولة بآلية بسيطة وبضغطة واحدة لفكه وتركيب سوار بديل.
 
ويحتوي السوار على حساس التسارع والجيروسكوب وحساس مراقبة معدل ضربات القلب، من أجل تتبع الأنشطة البدنية والنوم ومستويات التوتر والتدريبات. ويزامن السوار كل البيانات مع تطبيق سامسونغ للصحة Samsung Health عبر الهاتف الذكي المربوط به.
 
ولا يحتوي السوار على نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) لتتبع التمارين بدون استخدام الهاتف الذكي، كما لا يحتوي على ميكروفون أو مكبر صوت، لذلك لا يمكن استخدامه للرد على المكالمات.
 
ويمكن تخصيص سوار Galaxy Fit 3 بأكثر من 100 واجهة مختلفة عبر تطبيق Galaxy Wearable، ويمكن الاعتماد على السوار لالتقاط الصور من بعد عبر كاميرا الهاتف الذكي أو التحكم في تشغيل الوسائط في الهاتف المقترن به.
 
ويمكن استخدام السوار للعثور على الهاتف الذكي المفقود، ويدعم ميزة الطوارئ SOS واكتشاف السقوط، للسماح للمستخدمين بالاتصال بالعائلة أو خدمات الطوارئ في الحالات الطارئة اعتمادًا على الهاتف الذكي.
 
وتوفر سامسونغ سوار غالاكسي Fit 3 بثلاثة ألوان مختلفة، هي الرمادي والفضي والوردي، وتزعم الشركة أن بطارية السوار يمكنها الصمود حتى 13 يومًا بين كل مرة شحن وأخرى.
 
ولم تكشف سامسونغ عن سعر السوار حتى الآن، لكنه سيتوفر في الأسواق العالمية خلال الأيام القادمة.

اذا كنت ترغب بمتابعة اخبار موقع " icon News" اضغط على الرابط التالي :

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram