جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 13/2/2024

جدول مباريات دوري أبطال أوروبا مع القنوات الناقلة والمعلّقين والتوقّعات ليوم الثلاثاء 13/2/2024

Whats up

Telegram

في ليلة عيد العشاق، تضرب جماهير كرة القدم موعدًا مع البطولة الأحبّ على قلبها، إذ ستعود الكرة للدوران في الملاعب الأوروبيّة مع انطلاق الدور ثمن النهائي (دور الـ16) لدوري أبطال أوروبا.


ويوم الثلاثاء سيكون "عشّاق كرة القدم" على موعد مع المباريات التالية:

المباراة التّوقيت القناة الناقلة المعلّق
لايبزيج X ريال مدريد 22.00 BeIN Sports 1 حفيظ الدراجي
كوبنعاجن X مانشستر سيتي 22.00 BeIN Sports 2 حسن العيدروس

 

يتطلع ريال مدريد المخضرم في دوري أبطال أوروبا إلى استعادة مكانته كأفضل فريق في أوروبا بعد أن سيطر على المسابقة على مدار العقد الماضي، وهو سيسعى للفوز على مضيفه لايبزيج على الرغم من كلّ الغيابات التي يعاني منها "الملكي"، خاصة في خطّ الدفاع إضافة إلى أبرز لاعبي هذا الموسم، جود بيلينجهام.
سبق أن التقى الناديين مرتين في البطولة وحقق كلّ منهما فوزًا واحدًا، وإن كانت الترجيحات تصبّ لصالح الريال إلّا أنّ المباراة خارج الديار قد لن تكون سهلة على النادي المدريدي إذ أنّ مضيفه سيقاتل على أرضه دون شكّ.


وفي المباراة الثانية سيواجه حامل اللقب مانشستر سيتي بطل الدوري الدنماركي إف سي ومن المؤكد أنّ النادي الإنجليزي هو المرشح للفوز لو أنّ المباراة أرضه، وقد أكّد مدرّبه بيب جوارديولا أنّه يتمنّى تحقيق اللقب الأوروبي هذا الموسم أيضًا وللمرّة الثانية على التوالي.
ومع عودة إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين إلى الفريق الأول بعد الإصابة، فلدى السيتي الآن فريق مرصّع بالنجوم سيسعى لحسم التأهّل للدور المقبل باكرًا، وهو ما ترجّحه جميع التوقعات، لكنّ الكلمة الأخيرة تبقى للميدان.

 

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram