الحوثي: أي تصعيد في رفح أو غزة يوجه مسارنا نحو التصعيد

الحوثي: أي تصعيد في رفح أو غزة يوجه مسارنا نحو التصعيد

Whats up

Telegram


حذر عضو المجلس السياسي الأعلى في اليمن، محمد علي الحوثي، من أن عمليات جماعة “أنصار الله” الحوثية “ستتصاعد في حال شن العدو الاسرائيلي عملية عسكرية على منطقة رفح في قطاع غزة”.

وأضاف الحوثي في حسابه على موقع “إكس”: “الأفضل للأميركي والإسرائيلي أن يتوقف عن الحصار على غزة وأن يقبل بموقف إنساني بكل ما تعنيه الكلمة، بدخول الغذاء والدواء إلى كل القطاع وإيقاف العدوان عليه”.

‏وتابع: “عمليات الجمهورية اليمنية مستمرة طالما استمر العدوان والحصار على غزة حتى إيصال الغذاء والدواء والاحتياجات الإنسانية إلى كل أنحاء القطاع ‏ووقف الجرائم الرهيبة والشنيعة، جرائم الإبادة الجماعية لسكان غزة”.

‏وأكد الحوثي أن “استمرار عمليات القوات المسلحة ليس عبثا وإنما هو تحرك واعي ويحمل أهداف سامية إنسانية قيمية إيمانية أخوية، لإيقاف مذابح إبادة الممارسة من قبل الكيان الإسرائيلي ضد أبناء غزة”.

‏وقال الحوثي إن “عمليات القوات المسلحة أيضا تختار أهداف واضحة ومحددة، لاستهداف العدو الإسرائيلي واستمرت كذلك من دون استهداف للأميركي والبريطاني حتى تورط الأميركي والبريطاني بالعدوان على بلدنا فأصبحوا مستهدفين لذلك، ‏ومن هنا نؤكد أن ليس هناك أي بلد آخر مستهدف ‏وأن أي دولة تشعر بالقلق الذي تعمل أميركا و بريطانيا على زرعه ضد شركات الملاحة الدولية، لا أساس له”.

‏ولفت إلى أنه “يمكن لكل الدول بمزيد من التنسيق مع الجمهورية اليمنية، أن تطمئن أكثر وأكثر في حركتها التجارية”.

‏وأضاف: “نقول للجميع لا تسمعوا أبدا للتشويش الأميركي والإرهاب الأميركي والوساوس التي تعاني منها البحرية الأميركية، فمن يقلق بالإمكان التنسيق والاطمئنان أكثر بالإضافة إلى ما سبق وأعلنا عنه من خطوات في هذا الشأن”.

‏وتابع الحوثي: “نقول أيضا للكيان الإسرائيلي أي تصعيد في رفح أو غزة فلتعلموا أن مسارنا التصعيد، وطالما تفاقمت المأساة الإنسانية في غزة، واستمر الظلم، والقتل الجماعي للأهالي في غزة فستتسع العمليات وفق المعطيات الميدانية، وندعو الجميع إزاء اي تصعيد بالتحرك الشعبي والعسكري في كل دولة وشعب لمساندة المظلومين في غزة وفلسطين”.

تابعوا آخر الأخبار من icon news على WhatsApp تابعوا آخر الأخبار من icon news على Telegram

نسخ الرابط :

(يلفت موقع “iconnews ” انه غير مسؤول عن النص ومضمونه، وهو لا يعبّر إلا عن وجهة نظر كاتبه أو مصدره)

:شارك المقال على وسائل التواصل الإجتماعي

Whats up

Telegram